صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وجدى هندسة مكسب كبير للزعيم

2٬099

وجدى عوض الشهير بوجدى هندسة لاعب الخرطوم الوطنى واصغر قائد للخرطوم الوطنى فى اهم المباريات بسبب المستويات الباهرة التى اظهرها مهندس خط وسط فرقة الخرطوم الوطني وجدي   هذا العام مقدماً اقوي وافضل العروض مع فرقه الكوماندوز واستطاع صاحب الرقم 8 ان يعيد الهيبه للفرقة الحمراء بأداءه القوي وامكانياته العاليه وروحة القتالية مشكلاً ثنائيه خطيرة مع الموهوب عزام ود البيه ونجح اللاعب في تقديم عروض قويه مسهماً في الانتصارات الباهرة التي حققها فريقه في اللفه الاخيرة واسهم اللاعب في انتصار فريقه علي الهلال بالجوهره بعد تالقه اللافت خلال اللقاء فيما توج جهوده بهدف رٲسي بديع في لقاء الاكسبرس الاخير ويعتبر اللاعب واحد من اهم المتألقين فى الدوري الممتاز هذا العام.

تدرج مايسترو الوسط في نادى الخرطوم من فرق الناشئين والشباب بالنادي إلى الفريق الرديف، قبل أن يحظى بثقة الأجهزة الفنية المتوالية ليكون القائد الثالث حالياً بعد محمد حسن “لوكا”، وعادل عبد الرسول (بوفون) وقدم اللاعب مستويات مميزة مع الفريق بشكل لفت به الأنظار.

قبل ان ينضم وجدى للمريخ امس رشحت انباء خلال هذا الموسم نشرت فى كورة سودانية بتلقى اللاعب عروض  من سموحة المصرى وفيتاكلوب الكنغولى..

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد