صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة الفنية المساعدة للمنشآت  الهلال تجتمع بأحدى شركات الكهرباء

433
عقدت اللجنة الفنية المساعدة لقطاع المنشآت مساء امس الأربعاء ، الموافق 28 اكتوبر 2020 , اجتماعاً مطولا مع شركة نيوورلد لحلول الطاقة ، وأستمعت اللجنة الى مندوبي الشركة حول معالجة مشاكل كهرباء الاستاد وأمكانية فصل كهرباء الإستاد عن الفندق والنادي ، بحضور رئيس اللجنة المهندس رامي كمال عضو لجنة التطبيع ونائب رئيس قطاع المنشآت والإستثمار ،والأستاذ حاتم مكي مقرر اللجنة  والمهندس معاوية والمهندس محمود  من شركه نيوورلد لحلول الطاقة .
حيث أمن الاجتماع على ضرورة فصل كهرباء الفندق عن الاستاد وذلك بسبب الحمل الزائد على المحول الكهربائي الخاص والمولد الخاص بالإستاد وعدم قدرتهما على إمداد الاستاد والفندق معا وايضا الفاقد الكهربائي بسبب المسافة الطويلة مابين المحول الكهربائي والفندق والنادي .
وأكد المهندس رامي كمال جاهزية نادي الهلال ومجلس إدارته تسهيل كل الصعاب لإنجاز العمل ، كما قامت الشركة بعمل قياس كهربائي ميداني للإضاة بالابراج التي وجدتها لا تطابق المواصفات المطلوبة ومتدنية جدا
وعدت الشركة بعمل دراسة مستعجلة لحل إشكاليات الكهرباء بطرق حديثة وآمن الجميع على التعاون المشترك لإنجاز هذا العمل الكبير .
ختاما قال عضو مجلس الهلال المهندس رامي كمال للشركة انهم منفتحين على الشركات المختصة التي ترغب في مشروع معالجة مشكلة الكهرباء بإستاد الهلال والأولوية للشركة التي تقدم العرض الجيد من الناحية الفنية والمالية .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد