صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المحترفين الاجانب.. التحدي الاكبر في الهلال ..!! 

1٬546
تقرير كورة سودانية : ادريس كسلاوي
يقبل نادي الهلال علي فترة شتاء قارص في إطار ترميم صفوفه وتصحيح الاخطاء في الشق المتعلق بالانتدابات وذلك من أجل تعزيز حظوظه في الحفاظ علي موقعه ومكانته ضمن الفرق الكبار لدوري ابطال افريقيا .. ويتطلب علي النادي العمل بجد واجتهاد في الحصول علي لاعبين مميزين في سبيل الظهور بشكل مغايير عن المشاركات السابقه خاصة وأن النادي يتولي مجلس إدارته طاقم جديد …..
      كل الامال والتوقعات ان يحدث المجلس الجديد طفرة ونقلة أكثر إيجابية بالاخص في ملف انتدابات اللاعبين الاجانب الذي اثير حوله لغط وجدلا كثيفا عندما كان  مجلس الكاردينال يتولي زمام الامور ..حيث أهدر النادي اموال طائلة في صفقات فاشلة دون الطموحات لعب فيها السماسرة دورا بارزا وكبيرا في توريط النادي ولايزال النادي يدفع ثمن هذه الصفقات ..
    وتتخوف جماهير الهلال من تورط فريقها في صفقات فاشلة وخاصة وان ملف الانتدابات في السنوات الأخيرة بعد ان وجد انتقادات من قبل انصار الازرق الذين عبروا عن استيائهم من تخلي وتفريط الفريق عن اسماء بعينها وتعويضها باخري لم تقدم الاضافة المرجوة ..
      المجلس الجديد في اجتماعه الأخيرة أمن علي عمل اللجنة المكلفة بملف المحترفين الاجانب بعد ان رصد النادي عدد من اللاعبين الاجانب توطئية لقيدهم في كشوفات النادي خلال فترة تنقلات وتسجيلات اللاعبين التي تستمر حتي منتصف نوفمبر القادم ..
      ويبقي التحدي قائما امام اللجنة المكلفة بملف المحترفين الاجانب بنادي الهلال في العمل علي تجاوز كافة السلبيات التي وقع فيها النادي خلال المواسم السابقه وتسبب بدور كبير في ارهاق خزينة النادي الكثير من الاموال الطائلة دون ان يكون انجازات تضاف للنادي علي الصعيد الخارجي والمحلي ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد