صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب يؤدي ثالث تدريباته في غانا لمدة (45) دقيقة وعودة قوية للحارس علي أبوعشرين 

429
كيب كوست / أبوبكر الماحي
أدى المنتخب الوطني السوداني الأول لكرة القدم مرانه الثالث في مدينة كيب كوست الغانية، على ذات ملعب روبرت منساه، الذي تدرب عليه الأحد والاثنين، قبل ان يؤدي مرانه الثالث عند الساعة الرابعة إلا ربعاً من عصر الثلاثاء 10 نوفبمر 2020م، وجاءت الحصة التدريبية خفيفة؛ حيث إمتدت لـ(45) دقيقة فقط نفذ خلالها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هوبيرت فيلود تدريبات بدنية وأخرى تكتيكية، وحرص عيسى الهاشماب على إخضاع الحراس الثلاثة إلى تمارين متنوعة في التوقع وردة الفعل، وقد شهد المران عودة قوية للحارس علي عبدالله أبوعشرين الذي خضع إلى مراني تأهيل بالاحد والاثنين مع الصالة ؛ عقب شكواه من الاصابة بعد مباراة المنتخب ونظيره الاثيوبي، وسيؤدي المنتخب مرانه الختامي عند الساعة الرابعة من عصر الأربعاء على ملعب كيب كوست الذي سيحضتن المواجهة يوم الخميس 12 نوفمبر ضمن الجولة الثالثة في تصفيات أمم افريقيا 2022م، في الكاميرون ..
>>> سفير السودان والقنصل يزوران بعثة المنتخب في كيب كوست
قطع سعادة السفير محمد عبدالرحمن يس سفير السودان في جمهورية غانا (147) كيلوميتر، برحلة استغرقت حوالي الخمس ساعات إلى جانب سعادة المستشار أحمد المصطفى قنصل السودان في غانا؛ من أجل الاطمئنان على أوضاع بعثة المنتخب الوطني الأول التي تحل في فندق ريدج رويال بمدينة (كيب كوست) جنوب غانا منذ يوم السبت الماضي، وذلك في إطار التحضير لمواجهة المنتخب الغاني عصر الخميس المقبل 12 نوفمبر 2020م على استاد مدينة كوست في الجولة الثالثة من تصفيات أمم افريقيا بالكاميرون 2020م، وألتقى السفير والقنصل برئيس البعثة الدكتور أمين عثمان محمد الجابري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين – والكابتن خالد بخيت المدرب العام للمنتخب الوطني الأول، والدكتور وائل حداد، وتم خلال اللقاء الوقوف على كل الأوضاع الحالية ببعثة المنتخب، والترتيبات المتعلقة بقيام المباراة، ومابعد المباراة؛ حيث العودة في ذات مساء الخميس إلى العاصمة الغانية (أكرا)، قبل الاقلاع عبر الخطوط الاثيوبية ظهر الجمعة إلى اديس أبابا بطريق العودة إلى الخرطوم..
من جانبه شكر الدكتور أمين الجابري سعادة السفير محمد عبدالرحمن والقنصل أحمد مصطفى، وعبرها ارسل الشكر إلى كل طاقم السفارة بقيادة المستشار عبدالخالق عبدالرحمن مستشار نائب السفير الذي كان باستقبال البعثة في كيب كوست بعد ان استقبلها السفير والقنصل في مطار (كوتوكا) الدولي بأكرا.. وتمنى ان يكون التوفيق حليف الجهاز الفني واللاعبين لتقديم مباراة كبيرة والخروج بنتيجة إيجابية تتوج كل الجهود التي بذلت من جانب الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA والتفاعل الكبير الذي وجده المنتخب في اثيوبيا وغانا من الجالية السودانية، وهو الديدن الذي عاشوه مع كل ترحال للمنتخبات الوطنية .. وقال السفير محمد عبدالرحمن أنهم يؤدوا واجبهم تجاه ممثل السودان في الفعالية الافريقية الكبرى، وأكد مواصلة السند والمتابعة حتى تكتمل المهمة الكبير بما يسعد جموع الشعب السوداني..
من بعد ذلك حرص سعادة السفير محمد عبدالرحمن، وسعادة القنصل أحمد المصطفى على حضور مران المنتخب في ملعب روبرت منساه؛ قبل أن يعودا إلى العاصمة أكرا على أن يعودان برفقة عدد من طاقم السفارة يوم الخميس لمتابعة مباراة المنتخب ومضيفه الغاني في ملعب استاد كيب كوست ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد