صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقيع مذكرة تفاهم بين الهلال وجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا لتأهيل الكوادر في جميع المجالات

389
إلتقى المهندس رامي كمال عضو لجنة التطبيع نائب رئيس قطاع المنشآت والإستثمار بنادي الهلال، ظهر اليوم الخميس بالبروفيسور عوض سعد حسن محمد مدير جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، وذلك بحضور الدكتور ياسين حمدان رئيس الإدارة الهندسية بالجامعة، ومن جانب الهلال المهندس مروان عبدالمحمود عضو اللجنة الفنية المساعدة للمنشآت والاستاذ حاتم مكي مقرر اللجنة والأستاذ إيهاب حجازي عضو لجنة النظام الأساسي، وذلك بمباني جامعة السودان، الإجتماع الذي عقده أعضاء لجنة المنشآت مع مدير جامعة السودان، تباحث فيه الطرفان حول عدد من الملفات الهامة التي من شأنها أن تساهم في تطوير المنشآت والمرافق بإستاد الهلال بأشكال عالمية وتصاميم متطورة، وإتفق الطرفان على الإعلان عن شراكة ذكية بين النادي وإدارة الجامعة للإستفادة القصوى من الخدمات التي تقدمها الجامعة إلى منظمات المجتمع المدني بالإضافة تقديم الخدمات الرسمية للدولة والشعبية للجمهور عامة.. إلى ذلك أمّن الطرفان على توقيع مذكرة تفاهم تتضمن تأهيل كل الكوادر و الموظفين والعاملين بنادي الهلال والإستفادة من الخدمات الكبيرة التي تقدمها جامعة السودان في كل المجالات الهندسية والرياضية والإعلامية وحتى الإدارية للموظفين بنادي الهلال بالإضافة إلى قدامي اللاعبين بتلقي كورسات في كلية التربية..
وفي صعيد متصل أكد المهندس رامي كمال أن الإجتماع يعتبر ناجحاً بكل المقاييس، معتبراً أن هذه المذكرة هي الأولى من نوعها في تاريخ نادي الهلال، وألمح رامي إلى أن النادي سيخرج بفوائد كبيرة مستقبلاً من هذه الشراكة وأن توقيع هذه المذكرة سينقل الهلال نقلة كبيرة..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد