صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حصة تدريبية صباحية ساخنة للهلال وزوران يلقي محاضرة قوية

574
ألقى المدير الفني لفريق الهلال مستر زوران مانولوفيتش محاضرة للاعبين قبل إنطلاقة الحصة التدريبية للفريق صباح اليوم الجمعة ، وتحدث فيها زوران طويلاً مع اللاعبين مطالباً بتصحيح الأخطاء الماضية ومزيد من تجويد الأداء التكتيكي، هذا وإنطلقت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء والإطالة ثم التحول سريعاً لتمارين كرة اليد التي أراد بها الجهاز الفني تفكيك العضلات عقب مباراة الأمس الودية أمام التبلدي، هذا بالإضافة إلى مزيد من التركيز فضلاً عن التحدي الذي كان حاضراً بين المجموعتين في تقسيمة (اليد) التي لعبت من شوطين وشهدت تنافس وندية مثيرة بين الفريقين، خاصة وأن إحراز الهدف إلا بالرأس فقط، واستمرت هذه المباراة المثيرة إلى أكثر من نصف ساعة إنتهت بفوز أصحاب المرايل على الأزرق بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة..
هذا وسيواصل الهلال سلسلة تحضيراته اليومية بمعسكره المفتوح بمران عصر السبت بملعبه بام درمان إستعداداً للقاء الذهاب أمام فريق الأشانتي كوتوكو الغاني الذي سيلعب بكوماسي يوم الثالث عشر من الشهر الجاري..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد