صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كوارتي يدعم شباب الهلال بأحذية رياضية وعوض طاره يشيد بالخطوة

479

كورة سودانية

واصل السيد محمد عثمان الكوارتي رئيس تنظيم فجر الغد وقطب الهلال الفخيم تبرعاته السخية لنادي الهلال، وتبرع اليوم السبت بعدد (٤٠) حذاء رياضي لفريق الشباب بنادي الهلال، وتسلم الدعم الأستاذ عوض إبراهيم طاره مسؤول قطاع الشباب بالنادي، مشيداً بخطوة كوارتي تجاه الشباب ، مبيناً أن هذا الدعم ليس مستغرباً عن كوارتي الذي ظل داعماً لشباب الهلال وتحديداً منذ العام ٢٠١٥م، وأوضح طاره أن هذا الدعم سيجد ارتياحاً كبيراً لدى لجنة التطبيع لتقليل الصرف على قطاع الشباب..

ومن جانبه أكد السيد محمد عثمان الكوارتي أن من واجبه دعم الهلال في كل القطاعات وأن دعمه لن يتقصر على الفريق الأول، مؤكداً أن الهلال عشقه الأبدي وبيته الكبير ووطنه الذي تربى فيه وسيظل داعماً للكيان في حِله وترحاله وفوزه وحتى خسارته، وأوضح كوارتي خلال الاحتفائية المُصغرة التي أقيمت اليوم على شرف تحفيز وتكريم حارس الهلال علي عبدالله أبو عشرين أنه يقف قلبا وقالباً مع لجنة التطبيع بقيادة السيد هشام حسن السوباط رئيس لجنة التطبيع، لافتاً إلى أنه أحد الداعمين الأساسيين للجنة منذ تعيينها ومتمنياً أن يتم التجديد للجنة لفترة آخرى حتى تُكمل مهامها على أكمل وجه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد