صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يجري تدريبه الرئيسي لمواجهة الاهلي مروي

540
أجرى فريق الكرة الأول بنادي الهلال تدريبه الرئيسي مساء اليوم الأربعاء إستعداداً لمواجهة الأهلي مروي مساء الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الثاني لمباريات الدوري الممتاز، واستمر مران اليوم لمدة ساعتين اشتمل على لعب الكرة باليد حيث ركز مستر زوران مانولوفيتش على رفع المخزون البدني في الربع ساعه الأولى بتدريبات التقوية واللعب على تدريب الكرة من لمسة واحدة في مربعات صغيرة دون إجراء أي تقسيمة، مع ذلك نفذ اللاعبون التدريبات بحماس عال ورغبة أكيدة وإجادة مميزة جعلت مستر زوران يصفق كثيراً للاعبي الفريق ويشيد بحماسهم ، المران شهد كذلك عودة جميع اللاعبين بما فيهم محمد عبدالرحمن ونصر الدين الشغيل.. هذا وفي الجانب الآخر أخضع مدرب الحراس التونسي كريم السباعي رباعي حراسة المرمى بقيادة جمال سالم،أبو عشرين، محمد النور أبوجا بالإضافة إلى كديابا لتدريبات لياقة بدنية متنوعة بين الثلاث خشبات..
وعقب المران إنتظم اللاعبين بمعسكر مغلق بالفندق الملحق بالإستاد وسيؤدي الفريق مرانه الختامي عند الساعة الثامنة من صباح الغد لمواجهة اهلي مروي مساء الجمعة المقبل..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد