صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

زوران يختبر جاهزية بعض العناصر أمام الأهلي مروي مساء الجمعة والفريق ينتظم في معسكر مقفول

328
الأقمار في المعسكر
سيعمل الجهاز الفني للهلال على فرض ضوابط صارمة ومشددة خلال معسكر الفريق التحضيري المقفول المرتقب إعتبارا من مساء اليوم وعقب نهاية التدريب الرئيسي مباشرة حيث ينشد الأقمار الوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل مواجهة الأهلي مروي مساء الجمعة المقبلة في مباراة سينظر لها الصربي زوران بمنظور التحضير للاستحقاق المهم أمام الأشانتي كوتوكو الغاني .
زوران يختبر جاهزية
يعقد فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال  اليوم الحصة التدريبية الرئيسية إستعدادا لمواجهة فريق الأهلي مروي مساء  غد الجمعة في الجولة الثانية البطولة الدوري الممتاز ، ومن المنتظر أن يعمل الجهاز الفني على تنويع التدريبات خلال مران اليوم وتصحيح الأخطاء التي لازمت أداء اللاعبين مواجهة حي العرب بورتسودان أمس الأول ، حيث ستخضع العناصر التي شاركت بصورة أساسية لتمارين بدنية تختلف عن المجموعة الأخرى ، وسيتعرف المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش مساء اليوم على جاهزية بعض لاعبوا الهلال خلال الحصة التدريبية التي سيرسم فيها الجهاز الفني العناوين الأساسية لنزال الاهلي مروي الذي يأتي قبل أيام قليلة من مواجهة الأشانتي كوتوكو الغاني في إياب الدور الأول لمسابقة دوري أبطال إفريقيا .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد