صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يواجه هلال الابيض فى تحدى مثير عشية اليوم فى الدورى الممتاز

571

كورة سودانية : فيصل صيام

يستضيف ملعب الهلال ( الجوهرة الزرقاء) بام درمان عند الساعة السابعة من امسية اليوم اللقاء المهم الذى يجمع بين الهلال العاصمى وهلال الابيض ضمن الجولة الرابعة من النسخة ( ٢٦) من الدورى السودانى الممتاز ، اكمل الفريقين الجاهزية للمنازلة بحثا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث وسيدفع كل مدرب بافضل العناصر للسيطرة على مجريات اللقاء .

( مشوار الفريقين فى الممتاز

يدخل الهلال العاصمى لارض الملعب وفى رصيده خمس نقاط حصل عليها بالتعادل فى الجولة الاولى والثانية امام حى العرب بورتسودان والاهلى مروى والفوز على الامل عطبرة فى اخر مباراة ، اما هلال الابيض فهو يمتلك نقطة واحدة بعد تعادله مع الشرطة القضارف وخسر امام الخرطوم والاهلى العاصميين .

( الموج الازرق يسعى للانتفاضة

يامل الهلال العاصمى فى هذه المباراة على تقديم مستوى مميز لمواصلة الانتصارات بعد تخطى الامل عطبرة فى الجولة الماضية بثلاثية بعد ان تعثر بالتعادل قبلها مرتين ، وحتى يحقق ذلك سيختار المدرب الصربى افضل العناصر للدفع بها منذ البداية فى التشكيلة الاساسية وينتظر ان يقوده نزار حامد – عيد مقدم – وليد الشعلة وبقية اللاعبين المعروفين.

( الجنرال يقود التبلدى والثنائى يغيب

يدخل هلال التبلدى هذه المباراة فى ظروف بالغة التعقيد وذلك نتيجة لوداعه الاخير بطولة الكونفدرالية ، بجانب ذلك تعتبر هذه المنازلة الاولى لمدرب الفريقين صلاح محمد احمد الذى تم التعاقد معه خلال اليومين الماضيين والذى سيعمل كل مافى وسعه لاختيار اللاعبين الاكثر جاهزية حتى يحقق اول فوز للتبلدى فى هذه النسخة من البطولة .
ويفقد هلال الابيض فى لقاء اليوم نجميه يوسف ابوستة وانور السادات بداعى الاصابة ، فيما يستعيد جهود الثنائى محمد الرشيد حمدون لاعب الطرف الايمن والحارس عمار صالح.

( مواجهة صعبة تتنظر الهلالين

يتوقع ان تاتى هذه المباراة قوية من الفرقتين من واقع ان كل طرف يبحث عن النقاط الكاملة لتحسين موقفه فى روليت المنافسة ، وسيكون هنالك تحدى كبير بين الصربى زوران مدرب الموج الازرق والجنرال صلاح محمد ادم المدير الفنى الجديد لهلال الابيض ويطمح كل مدرب فى اظهار قدراته الفنية للسيطرة على مجريات اللقاء باللعب بخطة محكمة تقوده للظفر بالنقاط الغالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد