صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قرارات إجتماع لجنة المسابقات الطارئ

756

عقدت لجنة المسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم (SFA) اجتماع طارئ عند الساعة الواحدة من ظهر الاثنين 18 يناير 2021م بقاعة اللجنة للاجتماعات بالاتحاد ، وذلك برئاسة المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد – رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – وبحضور مولانا رمزي يحي نائب رئيس اللجنة ، والاستاذ مأمون بشارة ناصر مقرر اللجنة ، والاستاذين حسين أبوقبة و محمد عبدالسميع القوصي عضوا اللجنة ، ومن خلال الاجتماع رقم (77) تم إتخاذ القرارات التالية :

1- تدارست اللجنة الموقف في مدينة الجنينة وتأثيره على قيام مباراة الهلال الجنينة والاسعاف نيالا في ذهاب الدور الأول من الدوري العام ، المحدد لها يوم 22 يناير الحالي 2021م بالجنينة ، وتقرر نقل المباراة لتلعب بمدينة زالنجي ، على ان تقام مباراة الاياب يوم 29 في نيالا ..

2- ناقشت اللجنة أحداث مباراة جُميّ وداي حلفا والقادسية أرقو بالدوري العام يوم 15 يناير 2021م في الدوري العام ، وبعد الاطلاع على تقريري الحكم والمراقب ، وماورد بهما حول سلوك منسوبي الفريقين ، الذي قاد إلى تعذُّر إستكمال ركلات الترجيح ، إثر إطلاق الحكم لصافرة النهاية بعد تسديد فريق جُميّ للركلة السابعة دون إتاحة الفرصة لفريق جمي فرصة لعب الركلة الحاسمة ، وتدافعت الجماهير نحو حكم المباراة ، و قررت اللجنة الفصل بين الفريقين بالقرعة عند الساعة الثانية من ظهر الاربعاء 19 يناير 2021م بقاعة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم ، وكانت نتيجة المباراة بين الفريقين قد انتهت 2/صفر لمصلحة القادسية ارقو ذهاباً وبذات النتيجة إياباً لمصلحة جُميّ في وداي حلفا ليكون الاحتكام الى ركلات الجزاء حسب نص المادة 4 / ثالثاً الفقرة 5 ..

3- وحول سلوك الفريقين وحكم المباراة قررت اللجنة إحالة الفريقين والحكم إلى لجنة الانضباط ، مع إرفاق التقارير الواردة.. يذكر ان الحكم حاول إقامة ركلات الترجيج صبيحة اليوم التالي للمباراة دون الرجوع إلى لجنة المسابقات و دون قرار منها ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد