صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رمانة وسط حيدوب الكابتن يسرى محمد ابداع بلا حدود

234

كتب : عزالدين الحيدوسي

يعد الكابتن يسرى محمد من أبرز اللاعبين الذين قدموا مستويات فنية رائعة خلال الدورة الأولي للدوري الوسيط بالأبيض واستطاع يسري ان يواصل تألقه والمستوى الذي ظهر عليه خلال منافسات الدوري التأهيلي العام الماضي والذي قاد فريقه حيدوب إلى الدوري الوسيط، ويعتبر يسري محمد من المواهب النادرة والفذة التي ظهرت بقلعة شيكان وهو صانع أفراح حيدوب وله قدرات عالية على القيادة والتوجيه داخل الملعب الأخضر وكذلك خارجه لما يتميز به من كاريزما ساحرة ومدهشة بجانب ذلك فهو لاعب خلوق يتميز بذوق عال وسلوك محترم يؤكد عظمته ورجاحة عقله وانضابط حياته.. كيف لا وهو يمثل قيمة حقيقية ونغمة تردد في أوساط عشاق الجبل ومحبيه في كل مباراة ، وهو ملك التمريرات الساحرة والقاتلة إضافة إلى ملكاته المذهلة في الاحتفاظ بالكرة.. وتهدئة اللعب كما لديه من المهارات العالية التي تساعده في صناعة اللعب بطريقة ساحرة .
هذا اللاعب قدم مستوى مميز مع حيدوب في الوسيط مجموعة الأبيض وكان له القدح المعلى في انتصارات حيدوب الداوية ويحظى يسري محمد بحب خاص لدى كافة أهل الرياضة بمختلف انتماءاتهم الرياضية باعتباره لاعبا قدوة وخلوق دخل قلوب الحيدوباب منذ تسجيله وقد ذاد حبهم عندما لمع نجمه بملعب قلعة شيكان وقاد فريقه إلى صدارة المجموعة الثالثة برصيد سبعة عشر نقطة وبدون هزيمة .
نتمنى لك التوفيق والنجاح كابتن يسرى ومزيدا من الإبداع والتوهج في الجولة الثانية والتي ستنطلق يوم الاثنين عندما يواجه حيدوب النهضة ربك .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد