صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة الانضباط توقف اللاعبين عجب والرشيد وخميس لمدة ستة اشهر

1٬367

عقدت لجنة الانضباط المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدمSFA اجتماعاً يوم الاثنين 8 فبراير 2021، برئاسة مولانا محمد عوض حميدة الرئيس المكلف، ونظرت في عدد من الاجندة المدرجة واصدرت القرارات التالية:
1- بموجب المادة “64/6-أ” من لائحة الانضباط لسنة 2018 تعديل 2019 قررت اللجنة ايقاف الاستاذ ابوبكر العسقلاني رئيس نادي الفلاح عطبرة عن مزاولة أي نشاط اداري رياضي لمدة 6 اشهر مع الغرامة 20 الف جنيه.
2- استناداً الى المادة “59/2” من لائحة الانضباط لسنة 2018 تعديل 2019 قررت اللجنة ايقاف اللاعب محمد المنذر من نادي الهلال الابيض 6 مباريات متتالية اعتباراً من 8 فبراير 2021.
3- بموجب المادة “59/2” من لائحة الانضباط 2018 تعديل 2019 قررت اللجنة ايقاف اللاعبين لمدة ستة اشهر؛ رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس عن مزاولة اي نشاط رياضي اعتباراً من 21 يناير 2021 تاريخ اعتمادهم في نادي المريخ الخرطوم.
4- استناداً للمادة “59/1” من لائحة الانضباط 2018 تعديل 2019، قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على الاستاذ ابوبكر عوض مسؤول نظام الانتقالات في نادي المريخ بمبلغ 25 الف جنيه.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. جلابي الدوحه يقول

    متوقع طبعا القرار وان كنا نعلم علم اليقين ان الايقاف من يوم توقيعهم العقد وليس اعتمادهم وبذلك تكون المده قرابة 10 شهور كامله والسبب تماطل اللجنه طوال تلك المده لاكثار العقوبه
    قرار معيب من رجال ارتدو الثوب الهلالي
    والغريب لا قرار بخصزص الهلال وفعلته بتحريض لاعبين اثناء اقامة مباراه مهمه معه وعاقبت الاعبين ومسؤل السيستم المريخي
    عموما بالطبع الهدف تدمير الشباب وخصوصا شباب المريخ
    الظلم ظلمات بتلقوه في ارواحكم لانعدام العدل

  2. الكيزان يصرخون يقول

    اتحاد شداد الهلالي متوقعين منهم اكثر من ذلك الحل فى البل بس يسقط شداد جمهور المريخ لازم يكون عندو كلهم ولا بلاش رياضه فى البلد كللها ظلم وفساد

  3. Daldoum Hajar يقول

    قرار ضعيف جدا لانه اغفل الاتي؛
    – إلزام اللاعبين بإعادة أموال الهلال بالتضامن مع نادي المريخ.
    – فرض غرامة على نادي المريخ لاجبار اللاعبين توقيع عقد فوق عقود الهلال.
    – تعويض نادي الهلال عن الأضرار.
    – إنذار اللاعبين بعدم تكرار خطأ نقض العقود.
    هذه هي اقل العقوبات المتوقعة من الفيفا بالإضافة إلى الحرمان من ٣ فترات تسجيل على الاقل، على فترة عن كل عقد تم نقضه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد