صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

طاقم تحكيم مصري لمواجهة الهلال وبلوزداد

840

استند الاتحاد الافريقي لكرة القدم طاقم ‏تحكيم مصري وذلك للاشراف على مواجهة الهلال وضيفه بلوزداد الجزائري الثلاثاء المقبل لحساب رابع جولات مجموعات ابطال بالجوهرة الزرقاء.

وتقرر ان يدير المواجهة الحكم المصري الدولي محمد معروف ،ويامل الازرق تحت قيادة مدربه الجديد فورمسينهو تحقيق الانتصار والاستمرار في المنافسة على احدى بطاقتي الترشح للدور ربع النهائي.

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. سامر بابكر يقول

    تعالوا شوفوا تحكيم النور القضارف ماذا تقولون عن إصابة لاعب كادوقلي داخل خط ٦ للهلال في محاولته لضرب الكرة بالرأس؟ ماذا عن تسلل الغربال الاول والنور عمل رايح وماذا عن تسلل الغربال الثاني وايضا بعد تسلل لعبها باص للاعب متسلل والله بقت ظاهرة وما في داعي للمنافسة وحكم القضارف اصبح لا يخاف ولا يخجل بس يفكر في صحافة الهلال اخجل اخجل يا النور القصارف والله عملتها ظاهرة.

    1. أبو محمد يقول

      و ماذا عن ضربة الجزاء التانية التي لم يحتسبها الحكم للهلال؟ ليه دي ما حسبتها؟ شكلك غطيت عيونك عشان ما تشوفا !هههه لك العتبى حتى يرضى ناس مزمز أبو القنابل و مأمون حكام. كلامك ده كأنو الحكام ما معودننا على احتساب ضربات الجزاء للمرخرخ حتى أصبح معروفا بها.لو قعدنا نحسب محاباة الحكام من زمااااااااان لفريقكم ما حا نقدر و الوقت ما حا يكفي.

    2. ابو النو يقول

      يبدوا انك لا تغقه شيئا في قانون اللعبه ثم كيف حكمت علي الحالات انها تسلل في خذت التصوير السي عدم المتابعه للمباراه واذا كانت هنالك فهل.كان محسن سيد سكت فاذا كانت هناك حالات تسلل ماذا تسمي هدف.تيري الثةني في هلال الفاشر

  2. صلاح يقول

    والله يا أبو المستعار المندلاوي إنت الحاتموت بجلطة وضغط، بقيت تشيل كلام المخرف أبو دليبة ومرشدك الكاهن الأعظم أليخماو وتجوا ترصوا لينا هنا…….
    تعبان شديد إنت يا 😆😆😆
    هاك الغربال ده!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد