صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتعثر امام بلوزداد ويعقد حسابات التاهل

2٬007

 

سقط الهلال  في فخ التعادل السلبي على ملعبه امام شباب بلوزداد الجزائري عصر اليوم الثلاثاء بالجوهرة الزرقاء في أم درمان، بالجولة الرابعة من دور المجموعات.

وبدا الهلال هجوما شرسا منذ البداية بحثا عن مباغته الضيوف واضاع عدة فرص للتسجيل في الشوط الاول.

واعتمد بلوزداد في اغلب فترات المباراة على الهجمات المرتدة بحثا عن اقتناص هدف يربك الهلال.

وكانت اخطر هجمات الضيوف في الشوط الثاني من تسديدة مهاجم بلوزداد لخوية تالق ابوعشرين في تحويلها لركلة ركنية.

بهذا التعادل رفع الهلال وشباب بلوزداد رصيدهما إلى 3 نقاط لكل فريق، احتلا بها المركزين الثاني والثالث في انتظار مواجهة مازيمبي الكنغولي وصنداونز الجنوب افريقي اليوم.

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. madani يقول

    لايزال الهلال يعانى من مشكله الهدافين لا محمد عبدالرحمن ولا فينى كومبى حل المشكله

  2. صلاح يقول

    فضايح ومستوي لا يليق بسمعة كبير البلد وسيدها الأوحد الهلال أبزرد، ولازم لجنة التطبيع تعامل هؤلاء اللاعبين المستهترين بغلظة وتفعل مبدأ الخصم من المرتب عند الإخفاق كما يتم منحهم حوافز الإجادة !! لأنو ما ممكن اللعيبة المستهترين ديل بعد ما جاتهم الفرصة مرة أخرى يضيعوها بمثل هذا المستوي !!
    شوفوا مستوي الفرق الإتكونت بعد الهلال بي مية سنة ومدي غيرتهم علي الشعار…. وجاتكم البلاوي !!

    1. تونجيلا يقول

      براعة ابوعشرين ينقذ الهلال وضعف منجد يهزم المريخ بالله الحارس محمد المصطفى ما كان افضل من منجد النيل؟؟؟ فرصة الهلال الوحيدة الفوز على صن دوازن لن تاتى الا عن طريق فحص الكرونا زى ما فعلت ادارة سمبا باختيار افضل ثمانية لاعبين من المريخ بالكرونا عموما لن تقوم قائمة للرياضة السودانية ما دام على راسها امثال كمال شداد بلغ من العمر عتيا بدل ما يعطى الفرصة للشباب وايضامجلس ادارات الاندية راس مالية خاوية من الفكر الاحترافى اكبر همها تلميع الاشخاص عن طريق الرياضة لا يفرق بين كرة القدم ولا حتى جر الحبل امثال رئيسنا الهمام سودكال.

  3. عمر كودو يقول

    لانعرف نلعب كرة هذا الممفروض نعترف به وسيبكم من حكايات سيد البلد الاوحد دي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد