صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(5) مهاجمين في الهلال يفشلون في الوصول لشباك بلوزداد الجزائري

1٬218

اللافت للانظار في قاء الهلال الاخيرة امام بلوزداد الجزائري على ملعبه بالجوهرة الزرقاء ان الجهاز الفني لفريق الهلال اشرك جميع المهاجمين المتواجدين في الكشف للحصول على هدف ينعش به اماله في الصعود للدور ربع النهائي.

واشرك الازرق خمسة مهاجمين على مدار المباراة بدأ بالثلاثي وليد الشعلة ، محمد عبد الرحمن وعيد مقدم وبمرور المباراة اشرك الثنائي محمد موسى الضي النغولي فيني بنجونجا الا ان الخماسي فشل في الوصول لمرمى الفريق الجزائري حتى انتهت المباراة بالتعادل الابيض.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. عباس يقول

    طبيعي جدا اذا كان في الوسط نزار حامد اللاعب ده في اي كوره يلعب فيها لايستطيع القيام بمهامه في صنع الفرص والتقدم للمسانده ولا التراجع للتغطيه وبخرب وزنه اي وسط دي خرمجه الشغيل المدرب وينهم اولاد الهلال اي كوره يلعب فيها نزار الهلال لن يحقق الفوز لاعب منتهي صلاحيه يجب شطبه والبحث عن صانع لعب واي لاعب ماعندو القدره علي المشاركه او ممكن يكون بديل جاهز يشتت

  2. Hajjam يقول

    مش غلطتهم. ليس ممكنا ان تلعب بثلاثة مهاجمين وتهمل الوسط

  3. ابو محمد يقول

    صدقوني بالطريقة اللعب بيها الهلال دي لو دخل الجهاز الفني والجمهور الحاضر ما كان حيقدر يسجل أي هدف لأن الهدف عاوز صناعه والصناعة في السودان عند لاعبين فقط ( بكري العقرب) ( والتش) ما تقول لي نزار ولا بزار ولا بوقبا ديل عبارة عن ألقاب مملكة في غير موضعها كالهر يحكي إنتفاخاً صولة الأسد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد