صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس المريخ يعلق عضوية الرباعي ويخاطب الإتحاد

1٬611

قام مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال بتعليق عضوية الأعضاء المجمدة عضويتهم في مجلس الإدارة بحسب المادة “15” من نظام النادي الأساسي لعام 2019م و هم علي مصطفى أسد، محمد موسى الكندو، هيثم محمد الرشيد، خالد أحمد المصطفى، وذلك لإنتهاكهم المتكرر لنظام النادي الأساسي والعمل على تغويض خارطة الطريق المقترحة من الفيفا بعد ان قاموا بعمل أختام وورق مروس يخص النادي بصورة غير شرعية كما قاموا بفتح نافذة عضوية لتجديد وإكتساب العضوية بصورة غير شرعية، وقد قام النادي بمخاطبة الإتحاد السوداني طالباً تحويلهم للجنة الإنضباط.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    هههههه سدوكل الصعب إتسنتر وفرد عضلاته ووري الجماعة مين الطفا النور 😆😆😆
    موعودين بمزيد من الجعير والصراخ من الجماعة ديك بقيادة كاهنهم الموهوم، أما عمو أبو دليبة فده براهو حاجة تانية 😝😝

  2. M. يقول

    ما يحدث من رئيس المريخ لم يحدث من رئيس اي نادي حتى على مستوى الروابط. قبل فترة فتح بالاغ في نفس المجموعة . وكيل النيابة طلب منه سوداكال تقديم ما يثبت ان له الحق في تقديم البلاغ وفقا لما نص عليه القانون. وفقا للقانون سودا كال اتتهت فترة رئاسته وانتهت الفترة التي منحها له شداد. لذلك لجأ سودا كال هذه المرة إلى رئيس الاتحاد ولا أقل لجأ للاتحاد العام لأنه لا يوجد اتحاد عام بالمعنى المتعارف عليه . يوجد { قطيع} _ وأتاسف لهذه التسمية لكن الواقع يفضها _ يقود الفطيع شخص غير م}هل لذلك لعدم معرفته بأصول الإدارة.
    لابد من متابعة البلاغ الذي فتحه سودا كال ليكنشف المستور إما يثبت أنه على حق أو أنه محتال. وعلى رئيس الاتحاد أن يضع في ذهنه أن هنالك جهة عدلية تمارس القانون لا ينفع معها طرف ثالث وما أدراك ما طرف طرف ثالث . متابعة البلاغ مع النيابة سوف يصل راس السوط لدكتاتور الاتحاد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد