صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل ينجح الغربال في هز شباك ناديه السابق ..!!

1٬370

 

تقرير : ادريس كسلاوي

يدخل مهاجم الهلال محمد عبد الرحمن ( الغربال ) في مواجهة جديدة أمام ناديه السابق المريخ في المباراة التي تجمعه باستاد الجوهرة الزرقاء بامدرمان الاحد المقبل ضمن اللقاء المؤجل بينهما في الجولة الأولي للدوري الممتاز لكرة القدم وكان الغربال ضمن صفوف المريخ قبل ان يخوض تجربة احترافية في الدوري الجزائري مع فريق الاهلي بيوعريج وظهر بشكل مميز معه ولكنه فسخ عقده وعاد مجددا لمواصلة مشواره الداخلي مع ناديه الهلال الذي ترعرع وبداء مسيرته الكروية معه ..

* مواجهة صعبة

وتشير الانباء أن اللاعب محمد عبد الرحمن ( الغربال ) سيكون في مواجهة صعبة أمام زملائه في المريخ الذي مضي معهم ثلاثة مواسم حصد خلالها العديد من الانجازات والنجاحات إلي أن اعتلي صدارة هدافين دوري ابطال العرب ..واستطاع الوصول إلي شباك الهلال عدة مرات في اللقاءات المفتوحة التي جمعت بينهما علي الصعيد المحلي والخارجي ..

* خطورة الغربال

يمتاز الغربال بمهارة عالية وسرعة فائقه في زعزعة دفاعات الخصوم والقدرة علي إحراز الأهداف وقد حقق المريخ بوجوده بطولات لا تنسي ولكن يظل السؤال ( هل ينجح الغربال في هز شباك ناديه السابق ) وامتد مشوار التألق مع المنتخب الوطني الذي ساهم ولعب دورا في بلوغه الي نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون ..

* رقابة لصيقة

بكل تاكيد سيعمل الجهاز الفني للمريخ بقيادة الانجليزي كلارك علي اصدار توجيهات صارمة لخط الدفاع ولاعبي المحور في في اغلاق المنافذ وفرض رقابة لصيقة للحد من خطورة المهاجم الغربال الذي سيعول عليه الهلال كثيرا في حسم هذه المواجهة ..

* انظار الجماهير

انظار جماهير الفريقين تترقب بشغف اول ظهور للمهاجم الغربال في أعقاب خطوة انتقاله الي الهلال وهل يا تري ان ينجح الغربال في الوصول إلي شباك المريخ ام يفشل في تحقيق هذه الغاية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد