صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي الشرطة يشكر اتحاد القضارف و الجماهير الوفية التي ساندت الفريق في كل اللقاءات داخل وخارج الميدان

186

 

يتقدم مجلس إداراة نادي الشرطة القضارف ممثل في نائب الأمين العام الاستاذ صلاح كشة بوافر الشكر، وعظيم الإمتنان، للاستاذ عبد الرحمن التهامي رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم القضارف والاستاذ رمزي يحي سكرتير الاتحاد والاستاذ طارق عبد الله حمد امين المال وأعضاء إدارة الاتحاد الأساتذة بابكر حمزة و الرشيد حمد وانور جمعة وابوبكر رحمه الله لمؤازره الفريق ودعمهم السخي لحافز مباراته أمام حي العرب بورتسودان ، كما خص شكره للسادة أعضاء قروب نادي الشرطة بالواتساب على دعمهم المادي واهتمامه بتقديم آرائهم ألبنائةو تقديم النصائح ووجهات النظر التي تنطوي على مصلحة الفريق، ويمتد الشكر للاخوة بإدارة قروب حال الكرة ممثل في الزعيم عبد القادر عثمان “قدورة” والاعلامي محمد يعقوب “يعقوبي” ، كما قدم الاستاذ كشه شكره ، لجميع المدربين والجماهير والرياضيين بالولاية وخص الشكر لرابطة التراس الشرطة التي تتنقل وتسافر بهدف تقديم الدعم المعهود واللامشروط للفريق ، بعد أن كان يعاني الفريق من سوء حظ ، ولكنه تمكن من تحسين وضعه وتحقيق أعلى نتائج خلال الثلث الأخير من بطولة الدوري، ولابناء القضارف بالعاصمة خاصة اللواء شرطة م إبراهيم عبد الله محمد توم والنقيب شرطة عبد الرحمن الأمين “حطبه” والكوتش آدم حسن فضل ومحمد آدم الطاهر “فريني” وأحمد تية وجمال جدو “جوكس” على دعمهم ومؤازرتهم المتواصلة للفريق.

وفي الختام يتقدم مجلس ادارة نادي الشرطة القضارف بالدعوات الصادقه والجليلة لشقيقة الأهلي القضارف ممثل الولاية بالفوز في مباراته الهامة والمصرية اليوم أمام مريخ الجنينة لتجديد آماله بالصعود إلى الدوري الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد