صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي مروي يحقق الفوز على الوطني بهدف والجعلي مديراً تنفيذياً ومديراً للكرة

584

 

كتب : عمر أبو مرثد

حقق فريق النادي الأهلي مروي الفوز على الخرطوم الوطني بهدف سجله المزعج صديق كوة في شوط اللعب الثاني ليرفع رصيد الفريق من النقاط إلى ستةٍ وثلاثين في الترتيب الثامن .
المباراة أظهرت تحسناً واضحاُ في مستوى الأداء خاصة بعد اكتمال صفوف الفرقة من بعض الغيابات المؤثرة ، وعاد النجم الصاعد صديق كوة لإحراز الأهداف بقذيفة مزّقت الشباك وكانت قد استعصت كثيراً في مناسبات سابقة .
ورغم تعالي الأصوات بإقالة المدير الفني فاروق جبرة بعد النتائج غير المرضية الدورة الثانية إلا أن مجلس الإدارة قد أبقى عليه لإدراكه التام بأن جبرة هو نفسه الذي أوصل الفرقة للترتيب الرابع بنهاية الدورة الأولى بوضع نهج مميز استطاع أن يحقق بموجبه نتائج ممتازة في الدورة الأولى كانت حديث الشارع الرياضي .
التحسّن الواضح في مستوى الأداء من شأنه أن يقود الفرقة للإنتصار في المباراتين القادمتين وبالتالي التقدّم في روليت المنافسة بما يتناسب والمشاركة الأفريقية التي يستعد لها ملوك الشمال للمرة الأولى في تاريخ النادي باستهلالية أمام فريق أطلع بره الجنوب سوداني بالكونفدرالية بعد أسابيعٍ ثلاثة .
مجلس إدارة النادي بقيادة الرجل الطامح عبد المنعم أبو حجل يُولي المشاركة الأفريقية اهتماماً متعاظماً ، حيث خطَط لإقامة نفرات مالية من قِبل أبناء الولاية الشمالية والمُريدين ، وتبعاً لهذا الإهتمام فقد أقدم المجلس على تعيين السيد ياسر إبراهيم الجعلي مديراً تنفيذياً ومديراً للكرة ، وسيولي المجلس اهتماماً كبيراً للمباراتين القادمتين في منافسة الممتاز حتى يقف على جاهزية الفرقة للمواجهة الأفريقية التي يُتوقع أن تقام بالعاصمة الخرطوم بعد تأكيد عدم جاهزية ملعب استاد مدينة جوبا .
كل التوفيق لملوك الشمال الذين كابدوا لرفع علم الوطن والصدح بالنشيد الوطني بأدغال أفريقيا وأحراشها ، وسيكون الظهور بإذن الله بقدر قامة الوطن .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد