صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الإمارات ينظم برنامج طواف للمعالم لوفد المنتخب بإمارة دبي

248

 

نفذ اتحاد الامارات لكرة القدم برنامج ترفيهي وثقافي بزيارة لأبرز المعالم في امارة دبي للوفد الاعلامي والاداري المرافق لبعثة المنتخب السوداني الأول لكرة القدم ، وترأس الدكتور حسن عبد الله برقو، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ورئيس بعثة المنتخب الأول المتواجدة بالإمارات الوفد، وجاء برنامج طواف صباح الأربعاء 25 أغسطس 2021، مستهلا بزيارة “برواز دبي” وهو تحفة تم تصميمها على هيئة برواز رائع ليجمع بين معالم دبي القديمة والحديثة حتى (دبي 2051)، بعد ذلك قام بزيارة متحف الإمارات ومن بعده برلمان الإمارات الذي تم إعلان الاستقلال الإماراتي منه في عام 1971، ومن ثم زار الوفد الإداري للمنتخب بقيادة برقو الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وعُقد اجتماع بين الطرفين؛ حيث التقى الوفد بكل المسئولين بالاتحاد الإماراتي، واستكمل برقو والوفد المرافق له زياراتهم بزيارة برج خليفة العالمي والشهير والذي يعد أعلى بناء شيده الإنسان وأطول برج في العالم.
وتم خلال الزيارات تبادل الكلمات والهدايا التذكارية من قبل الجانبين السوداني والإماراتي، حيث ألقى مولانا الرضي كلمة الوفد الإداري للمنتخب، شاكراً الاتحاد الإماراتي على دعمه واهتمامه بالمنتخب الأول، وأكد أن مثل هذه المبادرات وتكرم الإمارات برعاية واستضافة المعسكر الإعدادي لـ”صقور الجديان” قبل تصفيات المونديال، تدخل في إطار توطيد وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.
وعلق الدكتور حسن برقو، رئيس بعثة منتخبنا الوطني الأول، على الزيارات، مبدياً إعجابه الشديد بالمنشآت العظيمة التي تمتلكها الإمارات، والتي وصفها بأنها “تُحف معمارية”، وأسهب في الإشادة بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تجاه المنتخب الوطني الأول، مبيناً أن المعسكر التحضيري الحالي، يُبين مدى قوة العلاقة بين السودان والإمارات الشقيقين، وشكر برقو الاتحاد الإماراتي على استضافته للمعسكر والكرم الفيّاض الذي تقابل به الإمارات أهل السودان في شتى المجالات وليس كرة القدم فقط..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد