صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس غرفة التسجيلات بالجنينة يكشف أسباب ضعف اقبال الاندية

141

 

الجنينة : ابوقطوف

أكد الأستاذ عثمان محمد طه سكرتير الاتحاد المحلي بالإنابة رئيس غرفة التسجيلات أن التسجيلات تسير بصورة طيبة بعد مرور 9 ايام حتى الآن مؤكدآ أن الأندية دخلت الغرفة بنسبة ضعيفة وذلك نسبة لشح المال وعدم توفر اللاعبين وأنهم في الغرفة يعملون بجهد وتفاني من أجل خدمة الأندية وتسهيل إجراءات الانتقال للاعبين موضحآ أن الأندية في بداية التسجيلات سلمتهم خطاب موضحين فيه غلاء ارانيك التسجيلات مطالبين بتخفيض أسعار الارانيك وقال نحن نعلم أن الأندية يسيرها افراد يستقطعون من مال أبنائهم ليدفعو في التسجيلات ولكن الأسعار الآن قليلة والان عادت الأندية للتسجيلات.
وأوضح أن العمل أيضا يسير وفق ماخطط له وبصورة طيبة وحتى الآن لاتوجد اي مشكلة بالنسبة للانتقالات وتمنى أن تسير التسجيلات كما هي حتى آخر يوم الثلاثين من أكتوبر.

وعلى ذات الصعيد قال إنهم الآن قامو بمشروع بناء غرفتين وصالة بالمقصورة الرئيسية ستكون إضافة للاتحاد ويمكن أن يستقبل فيها الزوار من الحكام والمدربين وكل الرياضيين الذين يأتون للولاية من أجل إقامة دورات تدريبية أو ورش.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد