صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة تأهيل استاد الضعين تجتمع وسبدو يختار استاد غبيش لمباراته أمام مريخ الدلنج

104

 

الضعين : التجاني بندة

عقدت لجنة تأهيل استاد الضعين اجتماعا بمكاتب الشؤون الهندسية بحضور مدير عام وزارة المالية والمدير التنفيذي للمحلية وبقية أعضاء اللجنة وذلك لمناقشة آخر التطورات
واستمعت اللجنة إلى شرح مفصل من الأستاذ عبدالرحمن علي جازم عن موقف توريد الطوب والتعاقد مع الشركة المنفذة للنجيل الصناعي والانتر لوك.

وقال جازم أن الدائرة القانونية بوزارة المالية أكملت ملفات عقودات توريد الطوب والرمل والعمالة ومواد البناء وتم تحويلها للصرف بعد توقيع مدير عام وزارة المالية عليها مشيرا إلى أن الطوب سيتم توريده للاستاد ابتداءا من يوم السبت القادم وستكون ضربة البداية بالحمامات والمساطب وتعلية السور.

وحول النجيل الصناعي تم ارسال استمارات بالكميات المطلوبه لخمسة شركات تتنافس في تركيب النجيل وسيتم الإعلان عن اسم الشركة التي وقع عليها العطاء منتصف الأسبوع القادم بعد استلام الاستمارات.

اما عن السنترلوك حول الملعب فهناك ثلاث شركات قدمت طلبات لاستيراد وتركيب الانترلوك وسيتم الإعلان عن اسم الشركة منتصف الأسبوع
هذا وتم تكليف رئيس الاتحاد المحلي الفكي رحيل والسكرتير موسى الأمين للاتصال بشركة مطارات السودان القابضة لجلب لودر لعمليات الحفر والنظافة.

من جهة اخرى فقد قرر مجلس إدارة نادي سبدو اختيار ملعب مدينة غبيش لاستقبال مباراته أمام مريخ الدلنج في إياب الدور الثاني لمنافسة الدوري التأهيلي المؤهل للدرجة الوسيطة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد