صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الجزيرة وأعضاء حكومته في وداع بعثة الأهلي مدني المتوجهة الى كوستي

94

 

كتب : شمس الدين حاج بخيت

رسم والي ولاية الجزيرة إسماعيل عوض الله وبحضور أعضاء حكومته وقائد المنطقة العسكرية ومدير شرطة الولاية ومدير أمن المحلية ونائب رئيس إلاتحاد المحلي لكرة القدم بمدني ورئيس جهاز الناشئين ومجلس إدارة نادي الأهلي بأكمله وعدد من الأقطاب ومحبي النادي رسموا جميعا لوحة رائعة الألوان تجسد روح الأسرة الواحدة حيث اصطف الجميع وهم يخاطبون لاعبي الفريق قبل توجهم الى البص الذي سيقلهم الى مدينة كوستي مقر المجموعة الثانية وقفوا ملبيين النداء كل منهم تدفعه الغيرة والعمل وحب النادي.

تحدث الوالي مخاطبا بعثة الفريق مؤكدا ان تاريخ النادي كفيل بأن تقاتلوا من أجل العودة الظافرة وعودة النادي الأهلي الى مصاف الدرجة الممتازة مشيدا بالدور الكبير الذي لعبه مجلس إدارة النادي في تهيئة البيئة المناسبة للفريق قبل انطلاقة البطولة مؤكدا ان حكومة الولاية ستقف بقوة خلف النادي وكل الأندية التي تمثل الولاية قوميا وأضاف أيضا أنهم ينتظرون أخبارا سارة من كوستي تلبي أحلام أبناء الجزيرة.

بعده تحدث وزير الشباب والرياضة المكلف ومدير الشرطة ونائب رئيس إلاتحاد المحلي علي النعيم.بعدها قام الجميع بوداع أفراد الفريق والجهاز الفني في عناق طويل يعظم من مهمة الفريق قبيل خوضه غمار البطولة.هذا ومن المتوقع أن يلحق بالفريق مجلس الإدارة والاقطاب صباح السبت القادم بمعيتهم عدد من الصحفيين على رأسهم نقيب الصحفيين الرياضيين بالجزيرة الأستاذ صلاح حاج بخيت وأعضاء لجنة الإسناد الرياضي فضلا عن تخصيص بص خاص للجماهير سيتحركون من أمام مقر النادي الأهلي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد