صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 اتحاد (طه فكي) في صراع مع القمة)!!

597
مشاهد رياضية
عبد الله ابووائل
 اتحاد (طه فكي) في صراع مع القمة)!!
رشحت أنباء عن اختيار الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب برهان لقائمة صقور الجديان المغادرة الي تركيا لإقامة معسكر اعدادي وتضم القائمة تسعة لاعبين من المريخ وست لاعبين من الهلال وهو الأمر الذي ينذر بصراع محتدم بين القمة واتحاد الكرة سيما وأن اي من قطبي الكرة السودانية لن يتنازل عن اي من لاعبيه لأهمية مباراتي الجولة القادمة التي ينازل فيها المريخ الاهلي المصري ويستضيف فيها الهلال صن داونز الجنوب افريقي إذ يصعب علي الجهاز الفني لصقور الجديان إقامة معسكر بدون نجوم القمة بينما من الصعوبة إطلاق ناديي القمة لأي من النجوم قبل خوض مباراتي الجولة الخامسة من أبطال افريقيا سيما وقد لاح بصيص امل لخطف أحد الفريقين للبطاقة الثانية المؤهلة للمرحلة القادمة بعد ان ضمن الجنوب افريقي البطاقة الأولي وقدم خدمة كبيرة للثنائي السوداني بفوزه علي الاهلي المصري لتتساوي الفرق الثلاث في عدد النقاط وتتساوي فرص عبورها للدور القادم!
توقيت اختيار القائمة وإقامة المعسكر من شأنه أن يكون مدخلا لخلاف كبير بين الثنائي السوداني واتحاد (طه فكي) وربما يتسبب في تشتيت تفكير اللاعبين وصرف انتباههم عن مباراتي الجولة القادمة التي تحتاج لكثير من التركيز لدقة الحسابات.
شخصيا أعتبر توقيت اختيار القائمة وإقامة المعسكر من شانهما التأثير علي إعداد صقور الجديان وعلي نتائج الثنائي السوداني مما يتطلب من قادة (طه فكي) كثير من التنازلات وإفساح المجال عن ممثلي السودان في أبطال افريقيا الاستفادة من خدمات نجومهما في المباراتين القادمتين أمام الاهلي والجنوب افريقي والا الخلافات ربما تقود الي ما لا يحمد عقباه!
من الواضح أن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لا يمتلك رؤية واضحة وليست لديه خطة متكاملة والا لما خرجت هذه القائمة في هذا التوقيت ولما تم التفكير فى إقامة معسكر قبل فراغ قطبي الكرة السودانية من خوض أهم مباراتين خلال هذه المنافسة.
ما لم يتحلي قادة اتحاد (طه فكي) بالحكمة فإن انفجارا هائلا من شأنه أن ينسف العلاقة بينه وقطبي الكرة السودانية ويقود الي دمار لا يمكن التنبوء بمالاته.
اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد.
مشهد اخير
مغادرة بعثة المريخ الي القاهرة لمنازلة الاهلي بملعب السلام أمر محزن سيما وأن هذا الوضع سلب الفريق قوته ووتسبب في نزع أنيابه التي يقاتل بها!
أمر مؤسف ان يغادر الفريق لخوض مباراة كان يفترض ان يستضيف من خلالها خصمه ولكن!!
ما حدث يؤكد ان رئيس المريخ ارتكب خطأ لا يغتفر وقد باع فريقه بهذه الصورة المزرية!
تصرف رئيس المريخ افقد الأحمر حق مكتسب ومنح منافسه قوة من عدم!
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد