صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ازمات المريخ وقرار كأس بشأن جعفر وعطا المنان!!!

1٬607
مشاهد رياضية

عبد الله ابووائل
ازمات المريخ وقرار كأس بشأن جعفر وعطا المنان!!!
لم يخيب الانجليزي (لي كلارك) المدير الفني للمريخ ظننا فيه فها هو الرجل يكشف عن وجهه الحقيقي ويغادر بدون علم مجلس الإدارة الي القاهرة بصحبة المعد البدني المصري (إسلام) شريكه في مخطط إبعاد الزعيم عن العبور للدور القادم من الأبطال.
كنت قد انتقدت الانجليزي وقلت أنه قد ادخل الشك الي قلوبنا باحتمالية تواطئه ودللت علي ذلك باستضافته في احدي القنوات المصرية وها هو القطاع الرياضي يعضد شكوكي بما أعلنه امس من انتقادات للمدرب الذي ظل يظهر من خلال الفضائيات المصرية دون إخطار المجلس أو القطاع الرياض.
رفض المدرب إخضاع اللاعبين للتدرببات وسعيه إقصاء معظم النجوم يشير بوضوح لرغبته في عدم مواصلة الفريق لمشواره بدوري أبطال افريقيا وهو أمر بات يكتشف لنا بصورة واضحة سيما وأن الجميع كان مستغرب ومندهش من تصرف المدرب في مباراة الاهلي المصري وهو يرفض إجراء تلديلات مبكرة وكذا الحال تكرر في مباراة الهلال ويقيني أنه لو تمكن من الإشراف علي المباراة القادمة فإن الزعيم سيكون موعود بهزيمة مذلة!!
انتقادنا للانجليزي (لي كلارك) لا يعني اننا نقر ما قام به القطاع الرياضي سيما وأن ما قام به لا يختلف في السوء عن ما قام به المدرب وطالما ان القطاع الرياضي قد رفع توصياته لمجلس الإدارة فإن ما أقدم عليه من تصرف بغرض رؤاه علي المدرب بعد أمر لا يسنده منطق وبدلا من الاتجاه للقوة وفرض الأمر الواقع كان الاولي إخطار مجلس الإدارة لاتخاذ تلك القرارات ولكن!!
حتي مجلس الإدارة هو في خانة العدم في ظل الانقسامات بين أعضائه وحشد كل جهة لمؤيدين ومفاجاة الجمهور بأشياء غير طبيعية جعلت من الزعيم مسخرة بين الفرق!
ما يحدث في المريخ أمر لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع أن يصير واقعا ولكن قادة المجلس الحالي يرفضون الاستفادة من الدعم والمؤازرة اللتين توفرا  له ويصرون علي أظهار مجلسهم في أضعف حال!
عموما لن يخسر المريخ بذهاب (لي كلارك) وأن يكسب تحت قيادة (ابراهومة) وكان الاجدي الاستعانة بالكابتن (فاروق جبرة) او الثنائي (برهان ومحسن) خاصة وأن الفوز علي الاهلي أمر ليس صعبا،
مشهد اخير
يترقب الوسط الرياضي اليوم الثلاثاء قرار محكمة التحكيم الرياضية (كاس) بشأن قضية الثنائي (معتصم جعفر وأسامة عطا المنان) ويبقي القرار الأقرب المتوقع هو إبعاد الثنائي عن الوسط الرياضي وتوقيع عقوبات الإيقاف لعدد من السنوات.
القرار يقرأه البعض من جهة احتمالية إلغاء كل ما ترتب علي الجمعية العمومية الأخيرة التي أتت باتحاد (طه فكي) .
عموما لن يطول الانتظار وعلي قول المصريين..يا خبر بفلوس بكرة ببلاش!!
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    يادي الحوسة ! كلارك برضو طلع متواطئ مع المصريين ومشارك في مخطط إبعاد المرخرخ من دوري الأبطال ؟ ياخ دي والله فت فيها حتي عمك حاج أبو دليبة 😆😆😆
    غايتو الجن والسكليبة الركبهم فيكم الكاهن الأعظم أليخماو الله أعلم يمرقوا منكم، بس الأصعب من ده كله مسمار ود مزمل !!
    كدي سيبك من ده كله، وورينا إحتمال نجاة المرخرخ من مركز الطياشة شنو 😝😝😝

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد