صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أسرة وأصدقاء ومحبو وزملاء الراحل شروني يُحيون ذكراه السنوية بإفطار رمضاني بالأكاديمية

169

يُحيي أصدقاء ومحبو وأسرة الراحل مولانا عبد العزيز كامل شروني يوم الجمعة 8 أبريل 2022م الموافق 7 رمضان 1443ه ذكراه السنوية بإفطار رمضاني بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية في الخرطوم (2) بحضور أسرة الراحل وقيادات العمل الشبابي والرياضي، في مقدمتهم المهندس أحمد أبو القاسم هاشم رئيس اللجنة الأولمبية السودانية والدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ورؤساء وقيادات الاتحادات المحلية لكرة القدم وأصدقاء ومحبو مولانا الراحل عبد العزيز شروني.
وقد أعدّت اللجنة المنظمة للذكرى السنوية لمولانا عبد العزيز شروني، برنامجاً يشتمل على كلمات لأسرة الراحل وأصدقائه وتجمُّع اتحادات الشمالية ونهر النيل ورئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم.
وأكد مولانا محمد أحمد سليمان (حلفا) رئيس اللجنة المنظمة لذكرى مولانا شروني، اكتمال كافة الترتيبات للذكرى من قبل أسرته وأصدقائه وعارفي فضله، وقال: درجنا على إقامة الذكرى سنوياً وفاءً وعرفاناً للراحل المقيم الذي عمل مساعداً لسكرتير الاتحاد السوداني لكرة القدم، وكان من الإداريين المُميّزين الذين عملوا في الاتحاد وهو واحدٌ من الذين أسهموا في وضع النظام الأساسي للاتحاد لسنة 2017م، ومن القيادات الإدارية التي عملت بأخلاق في كرة القدم السودانية بفكره ونهجه، وكان مثالاً يُحتذى به.
هذا ووجّه صديق الراحل عضو اللجنة المنظمة للذكري معتز محمد لطيف الشاعر باسم أسرة الراحل واللجنة المنظمة للذكرى، الدعوة للرياضيين وأصدقاء الراحل ورؤساء وقيادات الاتحادات المحلية لكرة القدم وزملائه والإعلام الرياضي لحضور الذكرى السنوية لمولانا شروني، تأكيداً لمكانة الراحل في قلوب الرياضيين، وما قدّمه لأسرة كرة القدم السودانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد