صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس نادي المريخ يطالب اللاعبين بتحديد حافز التأهل لمجموعات الأبطال

629
حرص رئيس لجنة التسيير الاستاذ أيمن مبارك أبو جيبين، والاستاذ اسامة عبدالجليل نائب الرئيس للشؤون الرياضية، ومولانا بدرالدين عبدالله النور نائب الرئيس للشؤون القانونية والادارية، والاستاذ مرتضى بتري رئيس قطاع الجماهير، والاستاذ هيثم كابو رئيس القطاع الثقافي والإجتماعي، والمهندس محمد الفاتح المقبول رئيس قطاع الشباب ود. تهاني حامد رئيس قطاع المراة، وأعضاء اللجنة الاستاذ حسن ادريس، والاستاذ عثمان الامين، والاستاذ محمد الحافظ ادريس، حرصوا على حضور مباراة الفريق الودية أمام هلال الساحل والتي جرت عصر أمس الاثنين بملعب وادي النيل.
وعقب نهاية المباراة أكد الاستاذ أيمن مبارك خلال مخاطبته للاعبين انهم جاءوا للمريخ محبين يرغبون في ان يصلوا بالفريق المرتبة التي تحب أن تراه فيها جماهيره العاشقة.
وشدَّد مبارك على أن المباراة المقبلة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للمريخ وضرورة أن يتأهل الفريق إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ، مشيراً إلى أن أقدام اللاعبين يمكنها اسعاد كل الشعب السوداني الذي ينتظر فرحاً كبيراً من كرة القدم دائماً.
وأكد أبوجيبين أنه حرص على التواصل مع كل الرؤوساء السابقين للمريخ إيمانا منه بأن النادي يحتاج إلى الجميع في المرحلة المقبلة وضرورة أن يكون كل أبناء المريخ خلفه.
وأوضح الاستاذ أيمن مبارك أنهم على استعداد لتقديم الحافز الذي يحدده اللاعبون من أجل التأهل للمرحلة المقبلة وما يفوق الحافز في لائحة النادي لأن إسعاد جماهير المريخ هو الهم الأول، مشيراً أنهم قرروا الابقاء على الأستاذين طارق تفاحة ومنير نبيل في قيادة بعثة الفريق إلى الابيض وفق تكليف لجنة التسيير السابقة حتى تستمر وتيرة الترتيبات بشكل طبيعي لأن تلك هي روح المريخ وقيمه وجميع أبنائه يتسابقون لخدمته بغض النظر عن المواقع التي يشغلونها، مؤكداً ثقتهم في الجهاز الفني واللاعبين وقدرتهم على تحقيق ما يسعد جمهور المريخ.
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    طالما إنه المال مال الشعب وكدة، مفترض حافز التأهل يكون خمسمية جنية لكل لاعب شارك، وميتين وخمسين جنية لناس كنبة الإحتياطي.
    أما في حالة التدحرج للكونفدرالية يجلد كل لاعب أربعين جلدة ومعاهم طاقم الجهاز الفني، زائدا غرامة مليون جنية بالجديد للمشاركين في المباراة، و خمسمية جنية لناس كنبة الإحتياطي، وصلعة بالموس للجميع !!

  2. ابو مصعب يقول

    دع ما لا يعنيك.. وما دخلك
    الفريق فريقنا.. كان انتصر رفع
    اسم المريخ واسم السودان
    وبما ان الكره يا نصر.. يا تعادل
    يا هزيمه…
    ونحن شعب المريخ نحب المريخ
    في كل الظروف.. هكذا الصفوه..

    لانقذف لاعبينا بالقوارير الفا رغه
    او بالحجاره كما يخدث لبعض
    الفرق عند الهزيمه…
    نحن في المريخ اخوه
    نعشق النجمه ونهوي
    وشكرا لعاشق المريخ دكتور
    عمر……

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد