صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ التبلدي يستنكر نهج إتحاد الابيض بحرمانه التدرب بقلعة شيكان

110

مريخ التبلدي يستنكر نهج إتحاد الابيض بحرمانه التدرب بقلعة شيكان

 

يعلن مجلس إدارة مريخ الأبيض أسفه الشديد على التجاهل الذي ظل يبدر من الإتحاد المحلي لكرة القدم بمدينة الابيض إتجاه نادي مريخ الابيض خلال الموسم الحالي بتجاهل طلبات مجلس ادارة المريخ المتكررة بإداء الفريق الاول لبعض تدريباته على ملعب قلعة شيكان .

وظل الاتحاد المحلي بالابيض يتعلل بحجج وأهية بشان خوض الفريق لبعض التدريبات بإستاد الابيض ليتفاجأ مجلس المريخ في أكثر من مرة بوجود نادي أخر ظل يؤدي تدريباته بملعب قلعة شيكان بإنتظام تام تحت رعاية الاتحاد المحلي .

ويؤكد مريخ الابيض أن الكيل بمكيالين وسياسة الظلم والتهميش والتجاهل والمحاباة التي يُكرس لها الاتحاد المحلي بين أنديتهِ عامة ونادي المريخ خاصة قد تقود لنسف إستقرار الموسم وتعكر صفو العلاقة بين المريخ والإتحاد التي كانت وتظل علاقة تسودها القيم والقوانين المؤسسية بين المؤسسات الكبيرة إنطلاقا من قيمة وعراقة وتاثير مريخ الابيض في قيادة كرة القدم بالسودان وإحترامه للمؤسسات العليا في كرة القدم وغيرها .

ويطالب مريخ الابيض الاتحاد المحلي بإحترام ” المؤسسة ” وعدم محاباة نادي آخر على حساب المريخ وتوزيع فرص التدرب للجميع على الاستاد بشكل عادل دون محاباة لطرف بما يقدم ويخدم الاندية بالابيض ومساعدتها والمريخ قادر على إنتزاع حقوقه والدفاع عنها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد