صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا الأوليمبي يصل عاصمة بنين بعد رحلة ال١٣ ساعة…البعثة تشيد بالإستقبال الحافل وتحل بفندق (رويال) وتعلن برنامجها

192

البعثة تشيد بالإستقبال الحافل وتحل بفندق (رويال) وتعلن برنامجها

جون مانو يطالب زملاءه بالتركيز لتحقيق التأهل على حساب البنيني

السر بدوي: لدينا حراس جاهزين لخوض مباراة الأحد

رسالة: كوتونو- كورة سودانية- أبوعاقله أماسا
* بعد رحلة شاقة إستمرت لحوالي ١٣ ساعة ما بين الخرطوم والعاصمة البنينية (كوتونو) وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم في الواحدة من ظهر أمس الأربعاء لجمهورية بنين لأداء مباراة الإياب في تصفيات الأمم الأفريقية لمنتخبات دون ال٢٣ سنة.. وتضم البعثة (١٩) لاعباً إضافة للجهاز الفني والإداري، ويرأسها الأستاذ طارق عطا صالح المشرف العام والخبير محمد عبدالله مازدا المستشار الفني للمنتخبات الوطنية، ومندوب وزارة الشباب والرياضة الإتحاديه، هذا وقد وجدت البعثة إستقبالاً حافلاً من الإتحاد البنيني الذي أشرف على إجراءات الخروج من المطار ومن ثم الدخول إلى الفندق وتناول الغداء والراحة بإشراف تام من مناديب الإتحاد البنيني…
طارق عطا يشيد بحفاوة الإستقبال
* وأشاد الأستاذ طارق عطا صالح رئيس البعثة بحفاوة الإستقبال والتعامل الراقي الذي وجدوه بالإضافة إلى حرص المسؤولين هنا على توفير كل مطالب البعثة والتفاهم الكبير بين الطرفين في ذلك، وعزا طارق كل ذلك إلى التعامل المتميز الذي وجدته بعثتهم بالخرطوم، وأضاف: المنافسات الأفريقية سجال مستمر ولابد لنا من خلق علاقات جيدة مع الإتحادات الأخرى حتى نؤسس لمنافسات قوية تؤدي الغرض من تنظيمها، وختم طارق حديثه بأن التنافس على المستطيل الأخضر يظل كما هو يحكمه البذل والعطاء ويحتكم إلى الأخلاق الرياضية وقواعد اللعب النظيف..
ثلاث حصص تدريبية قبل المباراة
عقب تناول الغداء حرص الوفد الإداري والجهاز الفني ممثلاً في الأستاذ طارق عطا صالح والمدربين حمدان حمد ومحمد محي الدين الديبه على عقد إجتماع تنسيقي مع مناديب الإتحاد البنيني للإتفاق على البرنامج التدريبي للمنتخب، وبعد أن قلب الطرفين كل الخيارات المتاحة من ملاعب وميادين تم الإتفاق على أن يجري الفريق مرانين الأول أقيم أمس بملعب كابا القريب من فندق رويال، على أن يكون المران الثاني والثالث اليوم وغداً بملعب بورتو فونو الذي يبعد حوالي الساعة من مقر البعثة.. أما المران الأخير فقد تم الإتفاق على أن يقام على ملعب المباراة عصر السبت..

حصة سباحة

بعد حصة التفكيك التي أجراها الفريق أمس بملعب أجاما أجرى مدرب اللياقة حصة سباحة بالحوض الداخلي لفندق رويال هوتيل شارك فيه كل اللاعبين بإستثناء إثنين بداعي الإصابه..

السر بدوي: لدي حارسين جاهزين للمباراة

عن جاهزية حراس المرمى تحدث المدرب السر بدوي المشرف على تدريب الحراس أن لديه ثلاثة من الحراس الجاهزين للقاء الأحد أمام الأولمبي البنيني، وهما محمد المدني ونصر الدين وخالد ورغم ان الرحلة شاقة واللاعبون قد تحملوا عبء التنقل عبر ثلاث مطارات وخلال ١٣ ساعه ولكنه وضع برنامجه لرفع جاهزية الحراس للمباراة..

مازدا: سنتجاوز إرهاق السفر ونقدم مباراة كبيرة

الخبير محمد عبدالله مازدا المستشار الفني للمنتخبات الوطنية أشاد بحفاوة الإستقبال في كوتونو وتحدث عن جاهزية المنتخب الأولمبي لهذه المباراة قائلاً: الرحلة كانت طويلة ومرهقة بالفعل، ولدينا لاعبين يسافروا للمرة الأولى لهذه المسافات الطويلة وقد وضعنا الإحتياطات المناسبة لتجاوز أي أثر سالب يمكن أن يؤثر في اللاعبين ويلقي بظلاله على أداءهم في المباراة..

جون مانو: تبقت أمامنا مرحلة واحدة وهي الأهم

خلال مخاطبته لزملاءه عقب الوصول إلى كوتونو طالب قائد المنتخب الأوليمبي جون مانو زملاءه بالتركيز في الساعات القادمة والحرص على تحقيق إنجاز التأهل للمرحلة القادمة، ونبه مانو إلى أنهم قد حققوا الفوز في المباراة الأولى ويدخلون مباراة الإياب وكعبهم أعلى، وهو ما يمنحهم الثقة من أجل المحافظة على ما تم من إنجاز بالتأهل على حساب البنيني، وهذه المرحلة تحتاج من اللاعبين للتعامل بوعي في الساعات القادمة ورفع مستوى التركيز مع الإلتزام الصارم بالبرنامج الادريبي للجهاز الفني..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد