صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حامل اللقب يحقق العلامة الكاملة في سبع جولات..21 نقطة.. ثلاث مواجهات مؤجلة.. والأزرق يصطدم بالشرطة في الجولة 11

354

كورة سودانية

يصل الدوي الممتاز إلى محطته رقم 11 بصدارة للهلال برصيد 21 نقطة هي جملة نقاط مباريات الفريق حتى الآن والتي كسبها جميعاً، فيما تبقت له ثلاث جولات مؤجلة، أمام الزومة وحي الوادي والأهلي مروي، أحرز خلالها الهلال 20 هدفاً بتوقيعات مختلفة من مهاجميه ومدافعية، وتنتظره في الجولة المقبلة مواجهة مهمة أمام الشرطة القضارف، يبحث من خلالها المدرب فلوران إلى الوصول إلى النقطة 24 .

“1” الهلال وود نوباوي

استهل الهلال مشواره في الدوري الممتاز هذا الموسم بمواجهة ود نوباوي وتمكن من تحقيق الفوز عليه بأربعة أهداف دون مقابل، تبادل في إحرازها كل من ياسر مزمل، وليد بخيت الشعلة، ماكابي ليليبو ولامين جارجو، ليضع الأزرق أول ثلاث نقاط في رصيده.

“2” الهلال والزومة “مؤجلة”

وفي الجولة الثانية تم تأجيل لقاء الهلال والزومة الخرطوم الصاعد حديثاً للدوري الممتاز نسبة لارتباط الهلال بالمباريات الأفريقية الأبطال.

“3” الهلال والأمل

وفي الجولة الرابعة شد الهلال الرحال إلى مدين عكبرة لمواجهة الأمل العطبراوي، في مباراة صعبة أمام خصم شرس، وتمكن الهلال من تحقيق فوز كبير على الفهود بلغ 4 أهداف مقابل هدف، تبادل في إحرازها كل من عبد الجليل أجاجون “هدفين”، ووليد بخيت الشعلة “هدفين” فيما تكفل الأمين سيد بإحراز هدف الأمل الوحيد.

“4” الهلال والفلاح

وفي الجولة الرابعة واجه الأزرق فريق الفلاح عطبرة بعد فوز كبير على الفهود، وتوقع الجميع أن يواصل الأزرق سلسلة انتصاراته الكبيرة، إلا أنه حقق فوزاً صعباً على الفلاح بهدفين مقابل هدف أحرزهما إبراهيم إيمورو، وماكابي ليليبو، فيما أحرز هدف الفلاح المصباح فيصل.

“5” الهلال وحي الوادي “مؤجلة”

وفي الجولة الخامسة تم تأجيل لقاء الهلال وحي الودي نيالا في الدوري الممتاز نسبة لارتباط الهلال بالمباريات الأفريقية الأبطال.

“6” الهلال والرابطة

وفي الجولة السادسة استدرج الهلال الرابط كوستي إلى ملعبه بأم درمان وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة بلغت ثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزها ليليبو، ولامين جارجو، وفيكتور نانيكي.

“7” الهل والأهلي شندي

وفي الجولة السابعة واجه الهلال فريق الأهلي شندي وتفوق عليه بثنائية أحرزها محمد عبد الرحمن ووضعت الأزرق في الصدارة.

“8” الهلال وأهلي مروي “مؤجلة”

وفي الجولة الثامنة تم تأجيل لقاء الهلال وأهلي مروي في الدوري الممتاز نسبة لارتباط الهلال بالمباريات الأفريقية الأبطال.

“9” الهلال وحي العرب بورتسودان

وفي الجولة التاسعة واجه الهلال فريق حي العرب بورتسودان على ملعبه بأم درمان، وتمكن من تحقيق الفوز  عليه بهدف وحيد أحرزه ليليبو ماكابي، وهو الي وصل بالهلال إلى النقطة 18 على صدارة المنافسة.

“10” الهلال وهلال الساحل

وفي الجولة العاشرة واجه الهلال فريق هلال الساحل وتفوق عليه بنتيجة 4/1 تبادل في إحرازها كل من الغربال هاتريك وهدف للشعلة ليرتفع بنقاطه لـ21 نقطة.

====

الهدافون:

 

الغربال (5) اهداف

ليليبو (4) اهداف

الشعلة (4) اهداف

أجاجون (2) هدف

جارجو (2) هدف

ياسر مزمل (1) هدف

ايمورو  (1) هدف

فيكتور نانيكي (1) هدف

الغربال يتصدر هدافي الأزرق

منح فريقا الأهلي شندي وهلال بورتسودان اللاعب محمد عبد الرحمن صدارة هدافي الهلال، حيث أحرز الغربال هدفين في شباك الأهلي شندي، وهاتريك في شباك هلال الساحل ، ليتربع على صدارة هدافي الأزق برصيد 5 اهداف متفوقاً على ليليبو والشعلة برصيد 4 أهداف ، يليهما أجاجون وجارجو بهدفين ثم هدف لكل من مزمل وإيمورو ونانكي.

مواجهة صعبة بالقضارف

تنتظر الهلال مواجهة صعبة ومهمة بالقضارف أمام فريق الشرطة الذي خسر بهدف وحيد أمام المريخ في الجولة العاشرة وشهدت المبااة أحداثاً كثيفة، ومغالطات تحكيمية، وهو ما يصعب مهمة  الهلال في الجولة القادمة، ويخطط ا لكنغولي فلوران أبيينغي للفوز على ا لشرطة بأي نتيجة لضمان الحصول على النقاط الثلاث، خصوصاً وأنه يعمل بنظرية السنجاب كما صرح من قبل، وهو حصد النقاط في كل المباريات.

ثلاث مباريات مؤجلة

تم تأجيل ثلاث مواجهات للأزرق في الدوري الممتاز هذا الموسم، وكانت أولى المباريات المؤجلة أمام فريق الزومة  الخرطومي، في الجولة الثانية للممتاز، ثم تلتها مباراة أمام حي الوادي نيالا في الجولة الخامسة، ثم مواجهة  الأهلي مروي في الجولة الثامنة وكلها بسبب ارتباطات فريق الكرة بنادي الهلال بالمرحلة الأولى ودور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا والذي واجه خلاله الأزرق سان جورج الأثيوبي والشباب التنزاني في مرحلتين تمكن الهلال من تخطيهما والوصول إلى المجموعات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد