صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجلس إدارة الرومان يعقد اجتماعاً مطولاً ويصدر عدد من القرارات

66

مجلس إدارة الرومان يعقد اجتماعاً مطولاً ويصدر عدد من القرارات

عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد اجتماعاً مطولاً مساء امس لمناقشة العديد من المواضيع الخاصة بأوضاع النادي، وقد ترأس الاجتماع سعادة اللواء عاطف خلف الله رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة
واستعرض المجلس جدول أعمال الاجتماع حيث ناقش النظام الإداري للنادي وتحدث سعادة اللواء عاطف خلف الله رئيس مجلس الادارة عن ملف الاستثمار وأكد ان المشاريع الاستثمارية تمضي بصورة طيبة حسب الخطة الموضوعة من قبل اللجنة التي يترأسها وبرفقة كل من الاستاذ يوسف ابوعاقلة والأستاذ عثمان محمد أحمد.
و تطرق المجلس للسياسة الإعلامية العامة للنادي وكيفية تطويرها وتم تكليف الأستاذة لقاء على البشير بوضع تصور للمركز الإعلامي للنادي من أجل المواكبة وربط كل عشاق الرومان داخل وخارج السودان.
كما ناقش المجلس آليات تطوير منشآت النادي والاطلاع على تقرير لجنة صيانة الدار واجازتها من المجلس، وأوضاع الفريق.
ومن خلال الاجتماع تحدث مسؤول الشئون الفنية الاستاذ معتز لقد عن خطة سير اعداد الفريق وأكد علي جاهزية الفريق واستعدادته لمباراة اليوم الجمعة في أولى مبارياته بالمجموعات بالدوري العام المؤهل للممتاز والتي يستضيف فيها الشمالية الدامر بودمدني.
ومن اهم الأجندة التي طرحت في الاجتماع مخاطبة مجلس إدارة نادي الاتحاد للإتحاد المحلي لكرة القدم بضرورة تسليم المجلس المنتخب ميزانية المجلس الأسبق لارتباطها بالتزامات مالية.
كما قرر المجلس قبول استقالة مدرب الأحمال الدكتور مجاهد بشير مع شكره على الفترة التي قضاها ومتمنيا له التوفيق والنجاح في مسيرته القادمة.
وفي ختام الاجتماع سجل المجلس صوت شكر وتقدير لكل من الاستاذ حسن السر والأستاذ عمار علي والأستاذ معتز لقد والأستاذ سيد الانور والجهاز الفني أعضاء القطاع الرياضي وذلك للجهد الذي بذل خلال الفترة السابقة ووصول الفريق لهذه المرحلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد