صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد مدني يقهر الشمالية الدامر بثلاثية في افتتاح المجموعات

125

الاتحاد مدني يقهر الشمالية الدامر بثلاثية في افتتاح المجموعات

كتب /أحمد خنشلول

فاز الاتحاد ودمدني على ضيفه الشمالية الدامر بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الجمعة على ستاد ودمدني ، في افتتاح مباريات الفريق بدوري المجموعات بالدوري العام المؤهل للممتاز .

انطلق اللقاء سريعا جدا وكان الاتحاد المبادر للهجوم وتمكن من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثالثة من تسديدة على موسى الذي أكملها حارس الشمالية احمد بدر الدين استمر اللقاء ورتب الشمالية أوراقه وبادل الاتحاد الهجمات
وتألق آدم حارس الاتحاد في إبعاد أكثر من فرصة خطيرة، قبل أن يسجل صبري عبدالله هدف التعادل للشمالية برأسية قوية مستغلا عكسية كرنقو التي لعبت من الجانب الأيمن في الدقيقة 19.

ونظم الاتحاد هجمة مرتدة سريعة، واخترق دفاع الشمالية بسهولة، ليضع مدافع الشمالية احمد ميامي الكرة في مرماه (هدف عكسي) بعد عكسية نبيل في الدقيقة 33.
لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

انطلق الشوط الثاني هادئا وحذرا من الفرقتين لكن سرعان مافرض الاتحاد سيطرته واستحوازه وشكلت هجماتهم خطورة كبيرة على مرمى الشمالية واهدر على موسى فرصة سهلة في مواجهة المرمى استمر اللقاء وتحسن أداء الشمالية الذي سعي جاهدا في العودة وأدراك التعادل واندفع الفريق في المقابل تراجع الاتحاد واعتمد على الهجمات المرتدة ليعزز احمد كتم ، تقدم الفريق بهدف ثالث هذا في الدقيقة 74 هذا الهدف كان بمثابة رصاصة الرحمة وبعدها استطاع لاعبو الاتحاد من تسيير المباراة وعملوا على تبادل التمريرات فيما بينهم استمر اللقاء على هذا المنوال حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ليضع الفريق ثلاث نقاط في رصيده وبقي الشمالية الدامر بلارصيد.
ادارها طاقم تحكيم من الخرطوم بقيادة ابوبكر عبدالحنان عاونه على الخطوط كل من منتصر على واحمد حسين وفريد يوسف حكما رابعا من ودمدني.
راقبها اداريا :محمد عباس رئيس لجنة المسابقات بأتحاد الحصاحيصا.
وقيم الحكام : فيصل أحمد ادم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد