صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وفد من إتحاد النهود يزور بعثة نادي الأهلي بابنوسة

85

وفد من إتحاد النهود يزور بعثة نادي الأهلي بابنوسة

النهود : عزالدين الحيدوسي

سجل وفد من أعضاء الاتحاد المحلي لكرة القدم النهود زيارة إلى بعثة نادي الاهلي بابنوسة بمقر إقامته بمنزل المدير التنفيذي وذلك عصر امس الجمعة وضم الوفد الدكتور صلاح مصري محمد النائب الأول لرئيس الاتحاد المحلي والاستاذ عبدالساتر محمد علي رئيس لجنة المسابقات والأستاذ أبوبكر كومار عضو الاتحاد المحلي لكرة القدم، وكان في استقبال الوفد الأستاذ طبق محمد عبدالله حمدان سكرتير نادي الاهلي بابنوسة والأستاذ مسلم علي ومصعب احمد يونس إلى جانب الدكتور ابراهيم وعمار والمدرب سودان بابور ومساعده عمار بشير ،وأمضى الجميع وقتاً طيباً برفقة بعثة نادي الأهلي المشارك في بطولة كأس السودان والذي سيواجه فريق الصقر اليوم السبت على ملعب إستاد النهود.

ومن خلال الاجتماع رحب الدكتور صلاح مصري بالاخوة في نادي الأهلي بابنوسة ونتمنى لهم إقامة طيبة كما تحدث الأستاذ عبدالساتر محمد علي عن العلاقات الرياضية الطيبة بين المحليتين النهود وبابنوسة وأشار إلى اهمال الحكومة تأهيل الاستادات وعدم اهتمامهم بالبنية التحتية.
وأكد عبدالساتر ترحيبهم الحار ببعثة الأهلي بابنوسة وعدد فوائد زيارة البعثات الرياضية للمحليات وتمنى أن تخرج المباراة بصورة طيبة وان يتحلى الفريقان بالسلوك الرياضى الذي يعكس تاريخ المحليتين في المجال الرياضي وقال عبدالساتر الفريق الذي سينتصر يمثلنا جميعا وكرة القدم لا تخلو من ثلاث نصر تعادل هزيمة، وتحدث الأستاذ أبوبكر كومار عن العلاقات الاجتماعية التي تربط أهل النهود ببابنوسة ودعا كومار مناديب الفريقان لحضور الإجتماع التقليدي اليوم السبت بمكاتب الاتحاد المحلي.

وفي ختام الزيارة قدم الوفد دعما عينياً وتمنوا لهم إقامة طيبة في مدينة العلم والعلماء. وشكرا رئيس البعثة طبق محمد عبدالله أهل النهود واسرة الاتحاد المحلي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد