صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشروق كسلا يرفض قرار الإستئنافات ويحذر من الانحياز

77

الشروق كسلا يرفض قرار الإستئنافات ويحذر من الانحياز

تسلم مجلس ادارة نادي الشروق نهار امس الاول رد لجنة الاستئنافات علي طعن مجلس ادارة نادي الشروق في قرارها السابق القاضي باعاد مباراة الهلال والشروق ، بديل قرار الاتحاد المحلي الذي كان قراره احتساب نقاط المباراة لصالح الشروق.
جاء قرار لجنة الاستئناف برفض الاستئناف واعادة المباراة ، دون استنادات قانونية ولائحية من قبل رئيس لجنة الاستتئنافات ، الذي يحتكم تارة الي نظام الاتحاد القومي لكرة القدم وتارة اخري للوائح الاتحاد المحلي لكرة القدم بكسلا ، ضاربآ باستقلالية الاتحاد المحلي عرض الحائط.
ولم نتفاجاة في مجلس ادارة نادي الشروق في انحياز وعدم دراية بعض اعضاء الاتحاد بكرة القدم وقوانينها وهو ما واضح في تردي كرة القدم في الولاية ، وانتهاجهم نهج غير مؤسسي والانحياز الي الصداقات والجودية وصحبي وصحبك دون احقاق الحق ، وسيعمل المجلس علي اكمال مراحل التقاضي القانونية في حقوق النادي.
واذا اراد رئيس لجنة الاستئنافات احتساب نقاط المباراة للهلال فليحتسبها لارضاء اصدقائه ومن يصدرون الاوامر له ، اما الشروق فهو غني عن اي نقاط هبة من اي احد ، وللدورة القادمة الف حديث.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد