صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عودة الاسد

1٬036
افياء
ايمن كبوش
عودة الاسد
# استغرب جدا.. واستعجب.. لمن يطالبون بظهور الاسد والكابتن الكبير (فوزي الاسد) لتصدر المشهد الهلالي قبل لقاء الديربي.. يقولون بهذا وكأن الاسد هذا.. يملك (عصا موسى) لتعديل الحال المائل واعادة الامور الى ما قبل لقاء كوبر والفرسان.
# في الهلال… هناك مدير فني مقتدر هو (فلوران ابينيجي).. وهو مسئول، بالضرورة، عن كل الجوانب الفنية الخاصة بالفريق.. وكذلك الجوانب النفسية التي اعلن مسئوليته الكاملة عنها من خلال اول ظهور له في الاعلام السوداني.. مؤكدا بان المدرب هو المعالج النفسي الاول للاعبيه.. قال ذلك في المؤتمر الصحفي الاول لتقديمه.. واحترمنا فيه جدا هذه الشجاعة.. اما قطاع الكرة.. فمسئول عنه نائب الرئيس الاخ (محمد ابراهيم العليقي) ونائبه هو (عوض طاره).. بينما يقف (عبد المهيمن الامين) على رأس دائرة الكرة.. ويقدم، حسب متابعاتنا، كل ما يمكن ان يقدم من اجل مساعدة الفريق لتحقيق النتائج الايجابية.. ولكن.. !
# يمكن ان يأتي الاسد فوزي المرضي مثل غيره من قدامي اللاعبين.. اصحاب الخبرة والدربة… لحضور التدريبات.. واعلان مساندتهم للفريق قبل مواجهته للمريخ، ولكن الارتهان لقدر ان ظهور (فوزي المرضي) وحده في المشهد.. يمكن ان يغير المعالم.. فهذا حديث مجافٍ للواقع… لان آخر بطولة للدوري الممتاز خسرها الهلال في عهد لجنة التطبيع الهلالية بقيادة السوباط، كانت بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق بملعب استاد الخرطوم امام المريخ، كان المسئول عن الهلال وقتها هو الكابتن الكبير (فوزي المرضي) ولم يستطع ان يحرك ساكنا، بينما عادت البطولة لحضن الهلال مرتين على التوالي بواسطة البرتغالي (ريكاردو) ثم المدرب الوطني الكابتن (خالد بخيت) الذي خلف المخرب البرتغالي (موتا) على الدكة الفنية الهلالية.
# علينا ان نترك الاوهام جانبا.. لكي نعيد ترميم العلاقة ما بين اللاعبين داخل الدائرة الضيقة.. والانصراف بكلياتنا الى ما يصنع الفارق لصالح الهلال، ليس هناك مجال هذه المرة لكي يحل المريخ مشاكله العديدة على حساب الهلال، واي تراخي من اللاعبين، يعني بان الاستقرار الذي نعيشه، سيذهب الى سكة اللا عودة، لان الهلال مختلف عن جميع الاندية السودانية بشراسة جماهيره التي لا ترحم، ولا تتسامح مع الاخفاق، لذلك على اللاعبين ان يتداركوا الموقف لاعادة الثقة مع الجماهير، وهي لن ترضى بقدر اخف من الانتصار على المريخ.
# اما الاسد الثاني.. فيذكرني موقف الجماهير منه.. بموقف الشعب السوداني تجاه الرئيس الراحل ابراهيم عبود.. خسرنا الدوري بملعب الخرطوم في حضور الاسد.. وخسرنا لاول مرة في تاريخنا امام الخرطوم الوطني في حضور الاسد.. علما بان محصلة الاسد في مجموعات دوري الابطال لم تتجاوز محطة النقطة الرابعة.. فقط.. اسد مين.. ؟!
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد