صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وجوه جديدة وصراع في قائمة هدافي الممتاز..ماكابي وأيمن يقودان القائمة.. الشعلة وأمبابي ونادر يمثلون الحرس القديم.. وكولمبي المريخ يتقدم من بعيد

540

 

كورة سودانية – عبد الله التمادي

ازدحمت قائمة هدافي بطولة الدوري الممتاز في الدورة الاولى للنسخة ٢٨ بعدد كبير من الاسماء الجديدة التي تدخل القائمة لاول مرة  فيما حافظت اسماء على تواجدها في القائمة للموسم الثاني على التوالي  واختفت اسماء اخرى كان حاضرة في النسخة وابرزها غياب هداف النسخة الماضية غاني هلال الساحل مايكل ابوقي الذي توج بلقب الهداف واكتفى في النسخة الحالية بهدف واحد قبل تعرضه للاصابة التي انتهت مشواره مع الفريق في الدورة الاولى وحرمته من الظهور في القائمة الجديدة، واللافت في قائمة هدافي المنافسة تواجد كثيف للاعبي الوسط ومزاحمتهم لأصحاب الاختصاص  على غرار ايمن عبد الرحمن وصهيب الثعلب وعبدول اجاجون والفاتح جادين وعمر الشمالي.

كنغولي الهلال يتصدر

حجز المهاجم الكنغولي بكشف الهلال  مقعده على رأس قائمة هدافي المنافسة في الدورة الاولى في اول موايمه بالدوري السوداني ونجح في احراز(٧) اهداف مشاركة مع نجم الاهلي العاصمي ايمن عبد الرحمن صاحب السبعة اهداف ايضا.

كولمبي المريخ يعود من بعيد

سجل المحترف الكولمبي برايان صانع ألعاب المريخ حضوراً  في قائمة الهداف ووصل إلى (٦) أهداف رغم بدايته المتأخرة مع الفريق والمشاركة كعنصر أساسي في التشكيلة حيث كان صديقاً لدكة البدلاء في عهد المدرب التونسي غازي الغرايري وبعد عودة ريكاردو عاد برايان للتشكيلة وحجز مقعده في قائمة الهدافين واحد ابرز نجوم الدورة الاول للمسابقة

وجوه جديدة

شملت قائمة هدافي مسابقة الدوري الممتاز في نصف موسم شملت اسماء جديدة تظهر لاول مرة في القائمة ومنهم ايمن عبد الرحمن وسفيان عبد الله مهاجم حي العرب بالاضافة لصهيب الثعلب صانع العاب حيدوب وزميله احمد عيسى، فيما ظهر مهاجم الشرطة القضارف مجتبى فيصل في أول مواسمه بالممتاز كذلك ظهر البخاخ نجم هجوم الفلاح عطبرة والصادق شلش  زميله في الهجوم فيما سجل لاعب وسط هلال الفاشر محمد ميرغني (سكسك).

الحرس القديم

حافظ عدد من لاعبي الاندية على تواجدهم في القائمة للموسم الثاني على التوالى بقيادة وليد الشعلة ومحمد عبد الرحمن الغربال بالاضافة لمهاجم الشرطة القضارف نادر بابكر وعمر طرمبيل مهاجم الامل والفاتح جادين لاعب وسط حي العرب بورتسودان.

أجانب في القائمة

احتشدت قائمة الهدافين بعدد وافر من اجانب ومحترفي الاندية حيث انضم ثلاثي الهلال ليليبو مكابي(كنغولي) ولامين جارجو (غامبي) وعبدول اجاجون(نيجيري) والكولمبي برايان من المريخ.

صناع اللعب حضوراً

اقتحم صناع اللعب باندية الدوري الممتاز قائمة هدافي النصف الاول وشكلوا حضوراً وشارك صانع ألعاب أهلي الخرطوم أيمن عبد الرحمن صدارة القائمة مع مهاجم الهلال مكابي، فيما اقتحم الكولمبي برايان صانع ألعاب المريخ القائمة الى جانب صهيب الثعلب صانع العاب حيدوب والفاتح جادين من العرب وعمر الشمالي من هلال الساحل الى جانب احمد اسماعيل من الفلاح عطبرة.

==

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد