صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فى المباراة المؤجلة بدورى الثانية بحلفا المريخ والوادي يتعادلان والشبيبة يكتسح شباب الصفا برباعية فى دوري الرابعة

64

فى المباراة المؤجلة بدورى الثانية بحلفا

المريخ والوادي يتعادلان والشبيبة يكتسح شباب الصفا برباعية فى دوري الرابعة

حلفا الجديدة / محمد جلال فرح

في المباراة المؤجلة من مسابقة دوري الثانية إلتقى عصر أمس الاول باستاد حلفا الجديدة فريقا المريخ والوادي وإنتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما بعد مباراة جاءت متوسطة في شوطها الأول وجيدة في شوطها الثاني .. تفوق المريخ في الشوط الأول وتقدم بهدف السبق عن طريق اللاعب محمد عبدالله(شعيرية) .. في الشوط الثاني قدم الفريقان مباراة جيدة وإستحوذ المريخ على الكرة في فترات كثيرة وأضاع عدد من الفرص بينما تحسن آداء الوادى أفضل بكثير عن مستواه في الشوط الأول وإعتمد على الطلعات الهجومية الخاطفة ورغم قلتها تمكن اللاعب مؤمن من إحراز هدف التعادل لينتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق .. بالنتيجة إرتفع المريخ برصيده إلى ١٣ نقطة والوادى إلى ٦ نقاط .. أدار اللقاء الحكم بكرى أحمد يحي بمعاونة الخير فرح وخالد إبراهيم ومجاهد على حكما رابعا .
وفي دوري الدرجة الرابعة وضمن مباريات الجولة الثانية عصر الاحد سجل الشبيبة فوزا كاسحا على شباب الصفا بأربعة أهداف دون مقابل ووضع أول ثلاثة نقاط في رصيده وبقى شباب الصفا في ثلاثة نقاط .. أدار اللقاء الحكم يوسف محمد إبراهيم بمعاونة عزالدين بخيت وعمر نصوح ومحمد حسن حكما رابعا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد