صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هيثم السوباط.. اللغز المحير..!!

697

زفة ألوان
يس علي يس
هيثم السوباط.. اللغز المحير..!!

• بالرغم من أن الدكتور حسن علي عيسى صرح عقب إقالة البروفيسور محمود السر من منصبه بأن الأمر عادي ويأتي في إطار توصيات بالهيكلة لتجديد الدماء في المجلس الأزرق، وبالرغم من أن “الحنك ده ما مشى فينا” حينذاك، كتبنا وقتها بأن “القاعدين ساي” على قفا من يشيل في البيت الأزرق، وضربنا مثلاً للأمين العام الفرنساوي بهيثم السوباط رئيس الآلية الإعلامية بنادي الهلال، وذكرناه بأن هذا الشخص “قاعد ساي” بلا شغل أو مشغلة في نادي الهلال، وأن العمل الإعلامي يتكفل به المنسق الإعلامي للنادي أنس محمد أحمد المحارب من الأمين العام ونائبه حرباً ضروس، ولكن كما يقول قباني ترك الأمين العام ونائبه “تركوا فلسطين ليغتالوا غزالة”..!!
• كانت الحملة التالية بعد ذهاب البروف محمود السر الخلوق والمهذب والفاهم بإزاحة كفاءة أخرى تعب الهلال في صناعتها واجتهد صاحبها لينجح، فكان الجميع ينتظر إزاحة “الناس الما شغالين” دعماً لمشروع العليقي لهلال جديد، ولكن كانت الطامة الكبرى أن المجلس يزيح رجل بقامة حسن محمد صالح، الذي ظل ممسكاً بملف العلاقات العامة في كل مجالس الهلال السابقة، ويحفظ أفريقيا عن ظهر قلب، حتى أصبح يملك شبكة من العلاقات في كل بقعة من القارة الأفريقية، وهو ما ظل يسهل للهلال كل تحركاته في الأرجاء، لتتم إقالة رجل كهذا ويتركوا “زول زي هيثم” يلهو في نواحي الفيس بوك بمنشورات تحكي تفكيره ومدى نضجه ليكون في الهل مشجعاً “ساي” ناهيك عن تولي منصب الآلية الإعلامية فيه..!!
• تحدينا الأمانة العامة بأن تمس شعرة من رئيس الآلية الإعلامية للهلال، لأنه محمي من رئيس النادي شخصياً باعتباره شقيقه، وهو نوع من الفساد والمحسوبية المرفوضة كلياً على كافة الأصعدة، ولعل الأمين العام ونائبه يعلمان ذلك تماماً، ولكنهما لا يجران على قول “بغم”، ربما لمصالح تجمعهما بأسرة السوباط، وربما خوف “التشفير” وربما وربما.. فكل الـ”ربمات” واردة في هذه المساحة من الخيال الواسع..!!
• نتمنى من الأمانة العامة أن تقدم لنا جرد حساب لإنجازات الآلية الإعلامية والمقترحات التي قدمها “السوباط الصغير” لتطوير العمل الإعلامي في الهلال، وإسهاماته في تغطية كل الأحداث التي مرت بالهلال، وأن ينقلوا لنا ظهوراً مشرفاً له في أي محفل “إن شاء الله في روضة أطفال” ممثلاً للهلال، حتى نكف عنه أقلامنا ونصمت ونحن نرى الإنجازات تترى في بساط صاحب الجلالة و”أخو الرئيس”..!!
• بالله عليكم حد يقيل حسن محمد صالح ويخلي هيثم السوباط قاعد..؟
• ماهي المعايير التي يتم بها الإعفاء..؟، اللهم إلا إذا كان الموظف يقف حجر عثرة في طريق شيء ما غير معروف للكافة، ولكن الأيام كفيلة بكشف كل شيء..!!
• حتى أؤلئك المحرشين لتشويه صورة أحد المخلصين لعمله من خلال الأعمدة والأخبار المفخخة، كلها خطوات مكشوفة، سنكتب عنها في حينها، ولا نخشى أحداً، فقد اعتدنا أن نكتب بالإسم “فلان الفلاني”، ولو امتلك ذرة شجاعة ليرد فالصندوق الأسود يحوي الكثير لنشره، ولن نتردد أبداً في فتحه..!!
• سنقول مجدداً للأمين العام للنادي “بتاع الهيكلة” إن هيثم السوباط ما زال موجوداً، وهو “قاعد ساي”، وسيظل “قاعد ساي” دون أن تطاله هيكلتكم الموجهة لإزاحة الفاعلين والمجتهدين في مكاتب الهلال المهمة، والإبقاء على الفيصلاب بلا مساس، أما هيكلة الأمين العام فـ”يبلها ويشرب مويتها” فهم باقون في أماكنهم، وليته يكذبنا ويقيل من يستحقون الإقالة..!!
• خوفي على مهيار وأركان حربه من هيكلة الأمين العام ومساعده في أعمال الغربلة والاستهداف..!!
• ويا خبر الليلة بفلوس.. بكرة ببلاش..!!
• اللهم اغفر لي ولوالدي.. رب ارحمهما كما ربياني صغيراً..!!
• أقم صلاتك تستقم حياتك..!!
• صلّ قبل أن يصلى عليك..!!
• ولا شيء سوى اللون الأزرق..!!

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. احمد العوض يقول

    وين ناس صناح من الغسيل دا؟؟؟
    وين صناح عوير امو الليلة ؟؟؟
    اها ما شايف صعاليكم ديل
    هيثم السوباط …اسالوا ناس سنجة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد