صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبادرة الاتحاد تحظى بتجاوب كبير من المجتمع الرياضي ووزارة الشباب والرياضة

129

 

كورة سودانية – ادريس كسلاوي

وجدت المبادرة التي اطلقها رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم معا من اجل الوطن التي تنشد لوحدة الصف الوطني وفتح صفحة جديدة مع الوسط الكروي ارتياحا واسعا من قبل المسؤولين بوزارة الشباب والرياضة الاتحادية والولائية والاتحادات المحلية في مساعيه الجادة والحثيثة للعمل في تاهيل البنيات التحتية …حيث تتضمن المبادرة تكوين لجنة بواسطة وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة والاندية المشاركة في البطولة الافريقية ..علي ان تعمل اللجنة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة الاتحادية تتمثل في تكملة النواقص باستاد الهلال لاستقبال المباريات الحالية للمنتخبات الوطنية والاندية السودانية بالاضافة علي تاهيل ملاعب استادات اخري بديلة تمنح اولوية لملعب المدينة الرياضية واستادي الابيض والمريخ ..

تفاعل وتجاوب

تجاوب وتفاعل كبيرين حظيت بهما المبادرة من قبل بعض الجهات والاتحادات المحلية التي اعلنت عن اتخاذ خطوات لدعم وتفعيل المبادرة وذلك من خلال تقديم المقترحات لمباشرة الخطوات العملية علي انجاح المبادرة التي تشكل مرحلة متقدمة ورسالة ذات قيمة ومضمون من قبل الاتحاد السوداني للكرة في مساعيه واجتهادات لتكامل الادوار ومشاركة المجتمع الرياضي في الجوانب الوطنية التي تتطلب الوقوف من كافة الاطراف المعنية ..

القمة السودانية

أعربت اندية الهلال والمريخ عن ترحيبها واستعدادتها وجاهزيتها للتفاعل والتجاوب مع المبادرة التي يقودها رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم د معتصم جعفر التي تعزز الي دور المجتمع الرياضي في المشاركة في الجوانب الوطنية خاصة وان المبادرة تستهدف تاهيل المنشاءات الرياضية في العاصمة والولايات التي تتطلب وقفة ومساندة علي الصعيد الرسمي والشعبي حتي يتمكن السودان من تجاوز التحديات التي تواجهه في مسالة الملاعب بعد حالة الهدعزل التي اصابت ملاعبنا الرياضية في السنوات الماضية بعد ان تم حظرها من قبل الاتحاد الافريقي ..

القاعدة الرياضية

القاعدة الرياضية استقبلت المبادرة التي اطلقها الاتحاد السوداني لكرة القدم باريحيها ..واعلنت عدة جهات عن مشاركتها ومساهمتها بشكل كبير في المبادرة التي وجدت وحظيت بقبول وتفاعل كبير من القاعدة الرياضية.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو عبدالرحمن يقول

    هههههههه
    نحن الهلالاب سنتحاوب مع هذا الامر بعد التصفيات الأفريقية
    اطن الكلاَم دي واضح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد