صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي يكسب ديربي الحصايا ويشعل دوري الإنتساب بالدامر

116

الأهلي يكسب ديربي الحصايا ويشعل دوري الإنتساب بالدامر

الدامر : أحـمـد مـدنـي

عادت المتعة والإثارة والروح الرياضية الطيبة بعودة ديربي الحصايا الذي إبتسم هذه المرة لـ فريق الأهلي الذي حقق فوزاً غالياً ومهماً على شقيقه فريق التحرير بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت أحداثُها بين الفريقين عصر الثلاثاء على أرضية ملعب الساحة الشعبية ضمن منافسة مباريات دوري الإنتساب بمدينة الدامر.
وسط حضور جماهيري غفير إنطلقت المباراة قوية وحِذره جداً من قبل الفريقين سادتها الروح الطيبة والأخلاق العالية من قبل جمهور الفريقين ويُذكر أن شوط اللقاء الأول قد إنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف … وفي الشوط الثاني زادت خطورة فريق الأهلى حتى تمكن قائده “البراء” من خطف هدف الإنتصار الغالي منذ إنطلاقة الدقائق الأولى من شوط اللعب الثاني … وبعد هذا الهدف حاول خط هجوم فريق التحرير جاهداً وفي عدة مناسبات من أجل معادلة النتيجة إلا أن خط دفاع الأهلي كان مُتماسكاً حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة مُعلناً عن فوز غالي لفريق الأهلي على فريق التحرير بهدف دون مقابل عبر أجمل ديربيات دورينا الدامراوي.
وبهذا الإنتصار الغالي فقد وضع فريق الأهلي أول ثلاثة نقاط في رصيده على حساب المجموعة الثانية التي تضم كل من فرق الأهلي‘ التحرير‘ الأفريقي‘ القلعة العالياب واللويس، أدار المباراة بمستوى جيد طاقم تحكيم مكون من كمال السليك حكم وسط، عاونه على الخطوط الثُنائي عبدالسلام التوم مساعد أول وأحمد الطاهر أبوديرة مساعد ثاني بينما خالد جونا حكماً رابعاً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد