صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجوم من المريخ خطفوا الأضواء في القسم الأول للممتاز

750

كورة سودانية – حافظ محمد احمد

قدم المريخ مستويات متباينة في القسم الأول من الموسم، وظهر بعضهم بمستوى متميز للغاية، على غرار محمد هاشم التكت، عمار طيفور ومحمد كسرى، والتاج يعقوب بجانب الجزولي نوح.

أفضلية المدافعين تمنحهم التفوق

تفوق المريخ بأفضلية خط دفاعه في النصف الأول من الموسم، ومن الظواهر الجيدة تفوق جميع المدافعين، حمزة داوود، مصطفى كرشوم وصلاح نمر، ومحمد كسرى، ولم يخفق أيا من عناصر خط الدفاع، ليكون النجوم الأفضل في القسم الأول.

محور الإرتكاز يرفع التمام

قدم محاور ارتكاز المريخ مستويات مبهرة، واسهموا في تميز المدافعين، وافضلية خط دفاع الفريق، وقدم محمد هاشم التكت، وعمار طيفور والتاج يعقوب أفضل مستويات بعد أن شاركوا في كل المباريات الآخيرة، واستحق الجان نجومية كل المباريات الآخيرة ليكافئه المجلس بتمديد تعاقده، وساهم برايان بمجهود وافر في مباريات صعبة، ليكون الهداف الأول للفريق. وفي المقدمة الهجومية قدم الجزولي نوح مستويات مبهرة، لا سيما في اللفة الحاسمة والمباريات المؤجلة.

بيتر يستعيد الثقة مجبراً

فاجأ أحمد بيتر الجميع وهو يخفق في الظهور في التشكيلة الأساسية بعدما رشحه كثيرون ليكون حارس المرمى الأول، بالنظر لموهبته العالية، وتوارى بيتر عن الأنظار وكانت المفاجأة حاضرة بظهور جرس كافي أساسياً على حسابه في غياب محمد المصطفى قبل أن يجد بيتر نفسه في مباراة حي الوادي نيالا، وكان بيتر حاضرا وثابتا، لتكون المباراة بمثابة أساس ينطلق منه، ويزاحم محمد المصطفى في المشاركة أساسياً، بيتر يملك موهبة فذة، وامكانات كبيرة، وكان يحتاج فقط للدعم المعنوي ووجده من المدرب ريكاردو، وينتظر أن يشهد القسم الثاني من الموسم منافسة قوية بين محمد المصطفى وبيتر.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ههههه والله إنت غايتو تعبان تعب، نفخ وشتل أشكال وألوان، وكل مرة نفس الفات مع إعادة غربلة للموضوع فقط لا غير…..!!
    بالمرة كدة إتغزل لينا في شاكوش الجاكومي اللئيم والطبلة الكسرها 😝😝😝

    1. كريم يقول

      وانت الحارقك شنو في النفخ .

    2. زاهر يقول

      خليك في ورقك المكشوف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد