صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل سيكون ابيولا القطعة المفقودة في تشكيلة الهلال ؟؟

1٬975

يوسف محمد الافضل.. مرور سريع للموزمبيقي والايفواري.. سيسيه يقدم كتابه ويغادر

تقرير / عبد الله التمادي

استعصت وظيفة الطرف الايمن في الهلال على الكثير من العناصر الوطنية والاجنبية  لسنوات عديدة لكنها ازدهرت في مواسم محدودة عندما استجلب النادي الازرق المحترف النيجيري يوسف محمد على مستوى العناصر الاجنبية وبعد رحيله ترك فراغا جعل الاجهزة الفنية تستخدم التوليف خاصة على مستوى العناصر المحلية وتعاقبت على الوظيفة التي شكلت صداعا دائما في الهلال عناصر احنبية من جنسيات مختلفة  طوال العقدين الماضيين، لازال الهلال يبحث عن القطعة المفقودة التي تؤمن وظيفة الرواق الايمن في فريق الكرة  وفي مطلع التسجيلات الشتوية يرغب المدرب الحالي للفريق في الحل الجذري للوظيفة واستجلاب اصحاب الاختصاص لتجلب التوليف ووقع الاجتيار على المحترف الكنغولي ستبفن ايبولا  ليكون الخيار القادم. والمحترف الجامس في تاريخ الهلال في تلك الخانة المرهقة.. سيكون على المحترف ستيفن عبء ثقيل لاعادة امجاد المحترف النيجيري يوسف باعتباره افضل من اجاد فيها واحتكرها لسنوات

 يوسف هوت الافضل

اربعة اجانب سابقين ومن جنسيات مختلفة سغلوا وظيفة الظهير الايمن في الفريق الازرق وسيكون الكنغولي ستيفن خامسهم  بدا انتداب الهلال للاجانب في وظيفة الظهير الايمن منذ مطلع الالفية الثانية عندما سحل المحترف الموزبيقي. قابيتو في مواسم ٢٠٠٢ و٢٠٠٣ لكنه لم يعمر ليكون النيجيري الدولي السابق يوسف محمد ( يوسف هوت) المحترف الثاني والافضل  فيها حيث سجل ايمه باحرف من ذهب مع الهلال في مواسم ٢٠٠٧ واهله تالقه في الوظيفة لارتداء شعار المنتخب النيجيري وبعد رحيله ترك هوت فراغا في الوظيفة التي تعاقب عليها وطنيين واجانب وفي موسم ٢٠١٥ كان الاختيار على المحترف السنغالي سليمانو سيسيه والذي ايضا شغل الوظيفة باتقان على مر موسمين قبل رحيله غربا الى هلال الابيض.

مرور سريع لزوي

ظل الهلال يبحث عن من يسغل الوظيفة طزال المواسم الماضية وفي موسم ٢٠٢٠ وقع الاختيار على المحترف الايفواري ستيفن زوي صاحب الجنسية السودانية قادما من الاهلي مروي لكن غادر سريعا قبل وضع بصمته وترك الوظيفة للعناصر الوطنية السمؤال واكهر وموفق صديق ومؤيد عابدين.

القطعة المفقودة

يرغب المدرب الكنغولي فلوران انبينجي المدير الفني للفريق الازرق في تامين تلك الوظيفة خلال خوض فريقه لغمار دوري ابطال افريقيا ولعله امن الظهير الايسر بايتجلاب الغاني ابراهيم ايمورو ورشح ان يكون مواطنه ستيفن ايبولا القطعة المفقودة في الظهير الايمن للفريق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد