صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في دورة الأقسام بكلية الهندسة والدراسات التقنية جامعة الإمام المهدي الدفعة 24 تحقق فوزا غاليا على الدفعة 25 وتتأهل لدوري الأربعة

89

في دورة الأقسام بكلية الهندسة والدراسات التقنية جامعة الإمام المهدي

الدفعة 24 تحقق فوزا غاليا على الدفعة 25 وتتأهل لدوري الأربعة

ربك : عبدالله العسيلي

حقق فريق الدفعة 24 فوزا غاليا وصعبا على فريق الدفعة 25، ضمن فعاليات دوري الأقسام بكلية الهندسة جامعة الإمام المهدي التي تقام تحت رعاية رابطة كلية الهندسة والدراسات التقنية واشراف عمادة شؤون الطلاب بعد مباراة امتازت بالندية والإثارة والقوة، بدأت المباراة بحذر من الفريقين وبعد مرور الزمن تحسن الأداء كثيرا من الفريقين و في الدقيقة ٣٥ تمكن اللاعب فارس عبيد من إحراز هدف التقدم لفريق الدفعة 25 بعد الهدف مارس فريق الدفعة 24 ضغطا متواصلا من أجل ادراك التعادل حتى نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني اجري الفريقين عدد من التبديلات مما انعكس إيجابا على أداء الفريقين وفي الدقيقة ٣٠ استطاع اللاعب المخضرم مازن أحمد من إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء ليستمر الأداء القوي والرائعة الذي استمتع به الجمهور الغفير حتي أعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل بهدف لكل ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الدفعة ٢٤ بركلات الترجيح ٧/٨ ليتأهل الى دوري الأربعة، ادارها بامتياز ومتابعة من الحكام عبدالله المحبوب بمعاونة أبوبكر الناير وعوض صالح و شرف المباراة بروف أنس إبراهيم عميد شؤون الطلاب والأستاذ يوسف أبوشراء المشرف الرياضي بكلية الهندسة ولفيف من المدربين والإعلاميين.
وقد وجد حضور عميد شؤون الطلاب البروفسير انس للمباريات الاشادة والتقدير من الطلاب والجمهور كما اشادوا بطاقم التحكيم الذي يدير المباريات بمستوي ممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد