صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة إسناد مريخ الأبيض تستهل إجتماعاتها بالتبرعات وتشكل اللجان المساعدة

56

لجنة إسناد مريخ الأبيض تستهل إجتماعاتها بالتبرعات وتشكل اللجان المساعدة

عقدت لجنة إسناد مريخ الأبيض في الدوري التأهيلي اول إجتماع لها مساء أمس الاول بدار نادي مريخ الأبيض بحضور كبير لاعضاء اللجنة وأعضاء مجلس الإدارة بقيادة رئيس النادي محمد سوركتي الذي قدم تنويرا عن ما تم من عمل خلال الفترة الماضية والتحضيرات لإنطلاقة تدريبات الفريق والتجهيز لمعسكره المغلق بالأبيض؛ وكشف عن حجم الصرف المالي الكبير لمجلس الإدارة والمبالغ التي يحتاجها الفريق للفترة القادمة والتي تتطلب دعم كبير من الجانب الرسمي ممثل في حكومة الولاية والجانب الجماهيري ممثل في القطاعات المختلفة والمؤسسات بالولاية.
واستمع أعضاء اللجنة لشرح كافٍ من قبل رئيس اللجنة الاستاذ فتح الرحمن عباس والعديد من المداخلات والنقاش الجاد في كيفية جلب الدعم للفريق ، وخلص الاجتماع إلى تكوين العديد من اللجان المساعدة بالولاية ولجنة بالخرطوم وإشراك كل المؤسسات والشركات والجهات والأشخاص والجماهير في عمل اللجنة لدعم مشوار الفريق للصعود للممتاز.
وأعلن أعضاء اللجنة عن تبرعهم الشخصي لدعم مسيرة الفريق وكشف رئيس اللجنة عن حصيلة المبلغ الذي تبرع به أعضاء اللجنة كدعم أولى والبداية بانفسهم في إفتتاح سهم المشاركة في دعم مشوار الفريق ومن المنتظر أن تتحرك اللجان المساعدة في كل الاتجاهات خلال الساعات القادمة وتعقد العديد من اللقاءات مع حكومة الولاية والشركات والمؤسسات وأجهزة الدولة، وتم تكوين لجنة إعلامية لمتابعة العمل بقيادة الاستاد الخير محمود وحنفي كرار والعديد من الأسماء الاخرى أسوة ببقية اللجان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد