صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

براعم الوداد تفوز بكأس الفقيد مناوا

106

براعم الوداد تفوز بكأس الفقيد مناوا بسنار

سنار / ماريا عوض السيد

استطاع براعم الوداد الفوز على براعم الشبيبة بهدفين لهدف في ختام منافسة البراعم والناشئين والشباب لفقيد جهاز التحكيم بسنار الحكم عبد الله مناوا، بحضور مشرف من إدارة نادي ام درمان الوطني راعي المنافسة، في مباراة كان طابعها الحماس في كسب اللقاء والفوز بكأس المنافسة التي شارك فيها اربعة عشر فريقاً. والجدير ذكره ان هؤلاء البراعم يحتاجون لمزيد من الصقل والتجارب ويإشراف حكام مؤهلين، وشرف هذه المنافسة حضور عظيم من الحكام على رأسهم ود الناجي الذي ادار اللقاء بآداء رائع عاونه عمار وجعفر (نميري).

تخلل الإحتفال موكب جميل لكل الفرق المشاركة تصاحبه فرقة موسيقية في منظر بهيج يؤكد عظمة هذه المنافسة التي أتت أكلها، فتحدث خلالها حديث العارف برياضة كرة القدم السيد ياسر النور نائب مدير بنك ام درمان الوطني يؤكد ريادة هذا الصرح العظيم ووعد بالمشاركة الفاعلة في تطوير شريحة البراعم والناشئين والشباب وقام بتقديم الكأس والجوائز للمبرزين في هذه الدورة الرائعة وفي الختام شكر الحكم الدولي عبد العزيز التوم مقرر الدورة كل الحضور لمشاركتهم في هذه الدورة البهية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد