صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نسأل الله الستر امام الترجي!!

542
مشاهد رياضية
عبد الله ابو وائل
نسأل الله الستر امام الترجي!!
يخوض مريخ السودان مباراته في الجولة الاولي من مجموعات الابطال حينما يحل ضيفا علي الترجي التونسي مساء اليوم في مواجهة ليست سهلة كما يتوهم البعض خاصة وان الاعتماد علي التاريخ لن يفيد في شئ في ظل الظروف التي يمر بها المريخ مما تجعل المقارنة معدومة بينه ونده التونسي.
الحقيقة التي يجب ان نضعها نصب أعيننا هي ان المريخ لا يزال في مرحلة بناء عقب تولي البرازيلي ريكاردو للجهاز الفني واصراره علي قيد هذا العدد الكبير من المحترفين البرازيليين الذين لا نزال نجهل حقيقة مستوياتهم!
نخشي علي عشقنا من الترجي مساء اليوم لان اعدادنا لم يكن مطمئنا وأداء اللاعبين لم يكن جيدا كما أن التجارب التي خاضها زادت من مخاوفنا!
نعلم ان احرفنا ربما تجر علينا كثيرا من النقد ولا نستبعد ان نتعرض للشتائم من بعض الغارقين في الاوهام لكن واجبنا يحتم علينا دق ناموس الخطر ونبين للمتيمين بحب الزعيم صعوبة مواجهة اليوم من واقع المستوي المتميز للترجي في مباراته الاخيرة في الدوري أمام حمام سوسة متسيدا للملعب طولا وعرضا فارضا اسلوبه علي خصمه مازجا بين الأسلوب السلس في التمريرات القصيرة والانتقال من الدفاع الي الهجوم والعكس وتنويع الهجمات مابين الأطراف والعمق وما بين القوة الجسدية للاعبيه الذين يتمتعون بلياقة بدنية عالية.
نأمل في ان يكون التوفيق حليفنا والحظ الي جانبنا لكننا نحذر من الاعتماد علي الحظ فقط في مواجهة فريق طموح يرغب في استهلال مشواره بفوز يسهم في تقريبه من الوصول للقب.
مستوي الترجي مقارنة بما شاهدناه من مستويات غير مطمئنة من جانب عشقنا الأحمر تجعلنا نسأل الله الستر وان يتلطف بنا في مباراة اليوم
ان يخسر المريخ فذاك امر  يجب عدم استبعاده مقارنة بظروف الفريقين لكننا نخشي ان تكون الهزيمة ثقيلة حال لم يتعامل الجهاز الفني بجدية في إدارة المواجهة مع خصم شرس صعب المراس.
لا نقلل من قيمة المريخ ولاعبيه لكننا نتعامل بواقع تصب معطياته في مصلحة خصمه الذي يمنح البطولة الأفريقية أهمية تفوق اهتمامنا بها والدليل علي ذلك اننا لا نزال في رحلة البحث عن ملعب يستضيف مبارياتنا في الابطال وخصمنا يبحث عن الالقاب.
مشهد اول
أخطأ القائمون علب امر المريخ بسماحهم للبرازيلي ريكاردو التخلف عن البعثة حينما غادرت الي مصر إذ لت يعقل ان يكون سبب عدم مرافقة المدير الفني للفريق استقبال المحترفين البرازيليين وكأنما مواطنيه سيضلون الطريق ان لم يكن في استقبالهم.
مشهد ثاني
موقف اكثر من رائع سجله المهندس محمد موسي باعتذاره عن تولي منصب المدرب العام خلفا لابراهومة فقد أكد المهندس انه مدرب محترم يعرف متي يوافق ومتي يعتذر بينما لم يتوان الثاني في الانتقال لتدريب صقور الجديان تاركا فريقه في مفترق طرق!!
برافو المهندس
مشهد ثالث
بقدرما اسعدني نبأ مغادرة ابراهومة الجهاز الفني للمريخ بقدرما اشفقت علي مصير صقور الجديان سيما وان المنتخب كان بحاجة لمدرب اجنبي يعمل علي معالجة الأخطاء التي ارتكبها الثنائي برهان ومحسن لكن ان يكون الخليفة هو ابراهومة فإن الفضائح ستكون حاضرة خلال المشاركات القادمة وتذكروا حديثي هذا
مشهد اخير
تمنينا لو استهل الزعيم مشواره بتوليفة من الوطنيين أصحاب المهارات لكن خطوة البرزيلي ريكاردو استجلاب برازيليين طاعنين في السن يجعلنا ترفع الاكف للواحد الأحد ونتضرع اليه ليتلطف بنا في مباراة اليوم.
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    وإنت مستني شنو غير الردم بعد كلامك الخالي مخدر البخرب الجرعة ده؟ إنت مفترض تقول زعيم أفريقيا لا يخشي الترجي وقادر على أن يزلزل الأرض تحت أقدام لاعبيه وينزل به هزيمة ساحقة، وبالنسبة للاعبين البرازيليين (كبار السن) فلا يجب الإستعحال في الحكم عليهم، فمؤكد أنهم لاعبون كبار وسيبدعوا ويمتعوا مع مرور الوقت والمزيد من المباريات….!!
    ده الكلام المفروض يتكتب ولا بلاش!!
    عشان كدة أرجي الردم بتاع الصبيان برا وجوا وبحرا وفي الحله ذاته…..!!
    الليلة وقعتك سودة مع الصبي العجوز مسنعارخي 😆😆😆

    1. عبدالرحمن يقول

      تاني ناطي في الموضوع احسن تحل ديار الصفوة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد