صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وسط اجواء سادتها روح التفاؤل نادي مريخ الثغر يستضيف اجتماعاً ناجحاً لمجموعة المستقبل

75

وسط اجواء سادتها روح التفاؤل

نادي مريخ الثغر يستضيف اجتماعاً ناجحاً لمجموعة المستقبل

بورتسودان / إيهاب شفيق

وسط حفاوة وكرم فياض واستقبال انيق من اسرة نادي مريخ الثغر ، عقدت مجموعة المستقبل اجتماعا ناجحا ومثمرا وذلك بحضور قيادات المجموعة ( عماد شامي ومحمد جعفر وحامد اراب ومختار الطويل ) وبحضور متكامل لقيادات اندية الاولى واعضاء كتلة الثالثة للجمعية العمومية . اجتماع كان عنوانه روح التفاؤل والتحدي تمت خلاله مناقشة المرحلة القادمة ومتطلباتها .
الاجتماع كان شعاره ( نكون او لا نكون ) مع تأكيد قيادات الاندية على انهم ( سيكونوا ) وذلك بعد ان قالوا كلمتهم واعلنوا وقفتهم القوية والاكيدة مع مجموعة المستقبل . حيث تم التأمين على ان المرحلة القادمة هي مرحلة المستقبل وان المستقبل لا يتم الا عبر عنصري ( الخبرة والشباب ) . كل الحضور أكدوا على حقيقة انهم الان مجموعة واحدة وبرؤية واحدة بعد ان حددوا مسارهم بعد قراءتهم الصحيحة للاحداث ، كما اكد الحضور على ان مجموعة المستقبل هي من بادرت لزيارة الاندية وطرحت برنامجها الطموح .
محمد جعفر : كتلة المستقبل لم تأت للانتخابات وانما لرؤية وهدف محدد وغاية .
خلال كلمته اكد المرشح لمقعد الامين ( محمد جعفر ) بأن كتلة المستقبل لم تأت من اجل انتخابات فقط وانما جاءت لهدف وغاية ورؤية وهدف وبرنامج تم التخطيط له متذ وقت مبكر وقال بأنه برنامج سيستمر لتحقيق الغايات الرياضية والاجتماعية والثقافية وتشمل شق اداري وفني ومالي . واشاد بكتلة الثالثة التي آمنت بالفكرة .
عماد شامي : مجموعة المستقبل جاءت لتلبية الرغبات وأشواق وطموحات الاندية .
ومن جانبه تحدث المرشح لمقعد الرئاسة عماد شامي مؤكدا بأن مجموعة المستقبل جاءت وفق برنامج طموح واصلاحي وتلبية لرغبات الاندية في تحقيق الاهداف والغايات من اجل مستقبل مشرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد