صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ نيالا يعاني من تصرفات مسؤول ملعب النقعة بالفاشر

90

مريخ نيالا يعاني من تصرفات مسؤول ملعب النقعة بالفاشر

ظلت بعثة مريخ نيالا تعاني ومنذ وصولها الى مدينة الفاشر من مسؤول ملعب النقعة عبدو الفكي، حيث حضر مريخ نيالا بالأمس لأداء تدريب بإعتبار أنه صاحب الملعب طلب عبدو من الفريق عدم الدخول الى الملعب والذهاب الى ملعب آخر؛ تواصلت البعثة مع الأمين العام لاتحاد الكرة بالفاشر ابراهيم محمود وحصلت منه علي إذن مسبق لأداء مباراة ودية صباح امس، اتفقت البعثة مع فريق الوحدة بالفاشر لأداء مباراة ودية صباح أمس، حضر الفريقان للملعب رفض مسؤول الملعب الفكي إدخال الفريقين للملعب، على غرار وجود خلاف قديم بينه وبين مدرب الوحدة الفاشر. تواصلت البعثة مع الأمين العام هاتفيا ناقله له رفض مسؤول الملعب، والذي طلب التحدث مع مسؤول الملعب فرفض أيضا رفض قاطع.
عندها اضطر الفريقان الى الدخول الى الملعب بطريقة أو أخري، وعند اقدام الفريقان علي عملية الإحماء استعداداً لأداء المباراة، قام مسؤول الملعب عبدو الفكي بفتح رشاشات الري بالملعب، تواصلت البعثة مع رئيس الاتحاد بالفاشر مدثر سبيل الذي حضر للملعب وطلب من فكي بإيقاف ري الملعب فرفض وظل متمسك بموقفه برغم عديد المحاولات منذ الصباح الباكر وحتي التاسعة والنصف .
عندها اضطر الفريقان الى اللجوء إلى ملعب بديل لأداء المباراة.
نطالب الاتحاد المحلي بنيالا والاتحاد العام السوداني بالتدخل العاجل لتذليل كافة العقبات التي تواجه مريخ نيالا بالفاشر يإعتباره صاحب الأرض .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد