صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يدشن إعداده للدورة الثانية بكوستي

84

الهلال يدشن إعداده للدورة الثانية بكوستي

دشن فريق الكرة الأول بنادي الهلال كوستي عصر الأحد بملعبه إعداده للدورة الثانية لدوري أندية الدرجة الأولي والتي سيواجه فيها فريق الجيل عصر الأربعاء ..
وشهد المران مشاركة 13 لاعباً تحت قيادة مستشار الجهاز الفني الكوتش أزهري حدر ..
وإشتمل المران على تدريبات التحمل لإكتساب اللياقة البدنية وتدريبات تنمية المهارة بالكرة ..
وأختتم المران بتقسيمة بين اللاعبين المشاركين أظهرت المخزون اللياقي الجيد الذي يتميز به لاعبي الهلال ..
وشهد التمرين مشاركة ثلاثة من العناصر الجديدة التي إنضمت للفريق خلال فترة التسجيلات التكميلية وهم حارس المرمى رابح وإبراهيم لالي والموهبة وضاح من فريق الشباب بالنادي ..
وشهد المران متابعة كبيرة من القطاع الرياضي بقيادة رئيسه حافظ محمد علي الزاكي ونائبه الكابتن السر الجكو وعضو القطاع عزالدين السماني ..
وكذلك شكلت دائرة الكرة بالنادي حضوراً مميزاً بقيادة رئيس دائرة الكرة معاوية كالص ونائبه علاءالدين أبوسنينة ومدير الكرة جعفر المسم وأعضاء الدائرة عاطف خيري وبكري الفني ورئيس اللجنة الإعلامية بالنادي الأستاذ أسامة آدم حسين وعدد من مشجعي النادي ..
كما شهد المران القطب الهلالي الكبير وأحد رؤساء النادي السابقين الأستاذ أنور كيلا الذي خاطب اللاعبين بعد نهاية المران وحيا فيهم الروح الوثابة العالية وهم يحضرون أولى تمارين الإعداد وطالبهم بالجدية والإنضباط وحسم أمر بطولة الدوري مبكراً كإنجاز يضاف لسيرتهم الرياضية ..
وأضاف أنور كيلا أنهم كمشجعين وإداريين خلف اللاعبين وحل كافة مشاكلهم حتة يتفرغ اللاعبون لدورهم الأساسي داخل الملعب ..
المستشار بالجهاز الفني الكوتش أزهري حدر طالب اللاعبين بعدم الغياب وحث زملائهم الآخرين على حضور التدريبات وإستغلال علاقاتهم في ذلك ..
وقال حدر إن أي تعثر للهلال يمنح المنافسين فرصة للمنافسة على لقب الدوري لذلك هم كجهاز فني لايريدون لمثل هذة السيناريوهات أن تمر بهم وأنهم يريدون حسم لقب الدوري مبكراً ..
جعفر المسم مدير الكرة خاطب اللاعبين أيضاً وطالبهم ببذل مزيد من الجهود حتى يتوج الهلال بطلاً للدوري ..
وقال أن كشف الفريق ذاخر بالنجوم والمواهب بشهادة الجميع وأن أي 11 لاعب يستطيعوا أن يحققوا الفوز علي أي فريق ..
وقال أن الهلال لايفرق بين لاعبي الفريق الأول ولاعبي الشباب وكل اللاعبين المنضويين في كشف الفريق يستطيعون الدفاع عن شعار الفريق وتمثيل الهلال خير تمثيل ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد